Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ليجراند الفرنسية تتعاقد مع 10 مطورين لتقديم حلول خفض استهلاك الطاقة بالمباني

بكر بهجت

تعاقدت شركة ليجراند الفرنسية مع أكثر من 10 شركات للتطوير العقاري، على تقديم حلول ومنتجات خفض استهلاك الطاقة في المباني، وفق نيقولا حبيلا العضو المنتدب للشركة في مصر، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم» والذي أكد أن الشركة تتوسع خلال الفترة الحالية في في قطاع البنية التحتية الكهربائية والرقمية للمباني.

وأضاف حبيلا، أن قائمة الشركات تتضمن كبار المطورين في السوق العقاري، إلى جانب وجود العديد من المحادثات مع شركات أخرى، وذلك في ظل التوسع العمراني المستمر في مصر، وتوجه الشركات نحو العمارة الخضراء.

وتعمل شركة ليجراند في مصر منذ 50 عاما، وتدعم المجموعة العديد من العلامات التجارية حول العالم والتي تتضمنها علامة ليجراند، بالإضافة إلى بيتشينو والكثير من العلامات الأخرى تصل لأكثر من 80 علامة فى 90 دولة، وتوزع الشركة منتجاتها في أكثر من 170 دولة، وبلغ حجم مبيعاتها في العام الماضي 8.3 مليار يورو.

وفي تصريحات سابقة لبوابة «بلوم»، كشف حبيلا، أن شركة ليجراند، تدرس 5 فرص للاستحواذ على شركات واقتناص عدة فرص في السوق المصري، لافتا إلى أن الشركة لديها بالفعل قائمة من الشركات التي تخطط للاستحواذ عليها، وبدأت في دراستها بصورة دقيقة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار