Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المجتمعات العمرانية تعتمد تعديل مخطط 70 فدان لصالح شركة هايد بارك

حصلت شركة هايد بارك العقارية على القرار الوزاري رقم 843 لسنه 2023 باعتماد تعديل تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم 14 البالغ مساحتها 69.74 فدان بالحي الخامس بالتوسعات الشرقية بمدينه 6 أكتوبر لإقامة، مشروع عمراني متكامل، وفق القرار الوزاري الذي حصلت نشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم» على نسخة منه.

وألزم القرار الوزاري الشركة بأن تكون منطقة الخدمات بالمشروع لخدمه قاطني السكان فقط؛ وفي حاله التقديم من الخارج يتم إعادة التسعير بواسطة اللجان المختصة بالهيئة.

فيما نصت اشتراطات البناء حسب القرار الوزاري، علي أن تكون مساحة الأراضي المخصصة للإسكان 27.70 فدان  وتمثل نسبة 39.68 % من إجمالي مساحة أرض المشروع، فيما تبلغ مساحة الأراضي المخصصة للخدمات 8.38 فدان بما يعادل 12% من إجمالي مساحة أرض المشروع.

بينما تبلغ مساحة الأراضي المخصصة وفقا للقرار الوزاري للمناطق الخضراء والمفتوحة 11.66  فدان وتمثل نسبة 16.71%من إجمالي مساحة أرض المشروع، وتصل  مساحة الأراضي المخصصة للطرق الداخلية 13.78 فدان وتمثل نسبة 19.74% من إجمالي مساحة أرض المشروع، فيما تبلغ مساحة الأراضي المخصصة للطرق الخارجية 8.29 فدان وتمثل نسبة 11.88% من إجمالي مساحة أرض المشروع.

وأمس الإثنين أعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، عن إطلاق آخر مراحل مشروع جاردن ليكس والتي تضم 60 تاون هاوس بالإضافة إلى طرح 12 توين هاوس.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس تضم 60 وحدة بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر، ومن المتوقع تسليم الوحدات في خلال أربع سنوات.

يقع مشروع جاردن ليكس في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصري الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق , والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار