Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ريدكون تقترب من تحقيق 5 مليارات جنيه حجم أعمال مقاولات بنهاية يونيو الجاري

بكر بهجت

اقتربت شركة ريدكون للتعمير من الوصول بحجم الأعمال المنفذة خلال النصف الأول من العام الجاري، لحوالي 5 مليارات جنيه، وفق أحمد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك الأعمال تتوزع على كافة المدن الجديدة والمشروعات التي تعمل عليها الشركة.

وأضاف عبدالله، أن الشركة تركز على مشروعات المقاولات والبنية التحتية، وتتنافس على العديد من الأعمال خلال الفترة الحالية في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، إلى جانب تحركاتها في الأسواق الخارجية، وخاصة السعودية وعدة دول إفريقية.

وتتنافس شركة ريدكون للتعمير خلال الفترة الحالية على حجم أعمال للمقاولات في السوق السعودي بقيمة تتراوح بين 50 و100 مليار ريال، وفق تصريحات أحمد عبدالله لنشرة «بلوم العقارية» الأسبوع الماضي، متوقعا حصول الشركة على أول مشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف عبدالله، أن المشروعات تتوزع على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، أبرزها مدينة الرياض، في ظل الزخم العمراني الذي تشهده، وضمن الاستراتيجية التي وضعتها الشركة للتوسع في الأسواق الخارجية.

ومتتصف فبراير الماضي، بدأت شركة ريدكون للتعمير فى تنفيذ خطتها التوسعية لعام 2023 وذلك بالانطلاق بقوة فى السوق السعودية عبر إطلاق شركة «ريدكون الدولية المحدودة »، والتي أسستها بالتعاون مع شركة «ريادة القابضة» إحدي أكبر الكيانات الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، إذ تستهدفان من خلال الكيان الجديد تنفيذ العديد من المشروعات الكبري التى تتناسب مع خبراتهما.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار