Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

باراجون تؤسس شركة لإدارة المباني الذكية وتبدأ بمشروعين في العاصمة الإدارية

بكر بهجت

أسست شركة باراجون للتطوير، مع بداية شهر أكتوبر الجاري، ذراع تابع لها، لإدارة المباني الذكية المستدامة، من خلال المشروعات التي تعمل الشركة على تنفيذها، وفق بدير رزق الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافت إلى أن الشركة الجديدة ستبدأ مهمتها الأولى في العاصمة الإدارية من خلال المشروعين التابعين لشركة باراجون.

وأضاف رزق، أن شركة باراجون لديها خطة توسعية من خلال إقامة العديد من المشروعات عل نفس النهج الذي تتبناها، والتي تتمثل في إقامة مشروعات ذكية مستدامة، حيث تدرس عدة فرص حاليا في القاهرة، ولم يكشف رزق تفاصيل أخرى حول تلك المشروعات.

وتابع رزق أن الشركة تدرس حاليا إطلاق ثالث مشروعاتها مع مع بداية العام المقبل، وفق الخطة الاستثمارية التي وضعتها، وهو ما يتناسب أيضا مع وضع المشروعين الحاليين اللذان تعمل عليهما الشركة.

وحققت شركة باراجون للتطوير العقاري مبيعات بقيمة 1.2 مليار جنيه من مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة باراجون 1، باراجون 2، وتعتزم الشركة تسليم المشروع الأول «باراجون 1» خلال الربع الأول من العام المقبل، والذي يقام على مساحة بنائية 23.316 متر مربع، وتم الانتهاء من بيعها بنسبة 100%، فيما يقام مشروع باراجون 2، على مساحة بنائية تبلغ 60 ألف متر مربع يتكون من أرضي و7 أدوار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار