Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تطلق مشروع ALIVA في القاهرة الجديدة باستثمارات 140 مليار جنيه

أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن إطلاق مشروع ALIVA في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 140 مليار جنيه ويضم نحو  12 ألف وحدة في جميع مراحلها.

يمتد مشروع ALIVA على مساحة 638 فدنًا، وتعتزم الشركة تقديم 5 تجارب معيشة من خلال 9 بارك وهي Field park، River park،  Mountain View 5.1، Mountain View 5، Lagoon park، Club park، Central park، HeartWork، وWonderville.

الجدير بالذكر  أن The Lighthouse، سيتولي تشغيل وإدارة كافة الأنشطة والتجارب التي يتضمنها المشروع. وفي هذا الإطار أعلنت الشركة عن إطلاق أول تجربتين وهم Field Park و River Park.

 

 

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو: المشروع يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 638 فدانًا، ويقدم شكلًا جديدًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة.

أعلن مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري برئاسة المهندس عمرو سليمان، قرارًا بتعيين المهندس وائل عز والمهندس وائل لطفي كرئيسين تنفيذيين بالمشاركة في قيادة الشركة، يأتي هذا القرار في إطار توجهات الشركة لدعم خطط النمو والتوسعات الجديدة.

شغل وائل عز ووائل لطفي عدة مناصب فى الشركة على مدار 17 عامًا، حيث كان آخر منصب شغله المهندس وائل عز هو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، بينما شغل المهندس وائل لطفي منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والابتكار.

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو: استحوذت ماونتن فيو مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 640 فدان في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، ونقوم بتوسيع نطاق الشركة في مجالات متعددة.

وتابع: يأتي تعيين الزميلين وائل لطفي ووائل عز كرئيسين تنفيذيين للشركة لدعم خطط النمو والتوسع الأخيرة والمشاركة بخبرتهما الواسعة في القطاع العقاري لتعزيز تلك الخطط خلال الفترة القادمة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار