مجلس الوزراء يقرر مد تطبيق العمل عن بُعد كل يوم أحد خلال يوليو وافق مجلس الوزراء على استمرار نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر يوليو القادم، لكافة العاملين بالمنشآت