Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أورا ديفلوبرز تقيم أول برج سكني داخل زد إيست في القاهرة الجديدة

أطلقت أورا ديفلوبرز إيجيبت أول برج سكني بشرق القاهرة Club Side Towers، والمرحلة الثانية منClub Residence، أحدث مراحل مشروع زيد إيست ZED Eastفي القاهرة الجديدة. ومن المقرر تسليم المشروعين خلال أربع سنوات، وقد تم تصميمهما في نفس المنطقة.

تطوير سوق العقارات

قال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “تهدف أورا ديفلوبرز إيجيبت إلى تنمية وتطوير سوق العقارات من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات متعددة الاستخدامات، والتوسع بأطراف القاهرة.”

وتابع  عبد العظيم: نحن متحمسون لإطلاق المرحلة الثانية من Club Residence وتقديم Club Side Towers كأول برج سكني في شرق القاهرة”

مشروع جديد في الساحل الشمالي

تخطط شركة أورا ديفلوبرز لإطلاق مشروع جديد في الساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من النقلة التي تشهدها المنطقة بعد مشروع رأس الحكمة، وفق هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، موضحا أن الشركة لديها حاليا محفظة أراضي لم تطور بمساحة 1400 فدان.

وأضاف عبد العظيم، أن الشركة لديها حاليا 700 فدان في الساحل الشمالي، منها 500 فدان تخص مشروع سيلفر ساندز، و200 فدان أخرى ملاصقة للمشروع مملوكة لمستثمر خليجي حصلت عليها الشركة، مشيرا إلى أن أسعار الأراضي في الساحل الشمالي ارتفعت بصورة كبيرة بعد صفقة رأس الحكمة.

وتابع أن الشركة ستدرس العمل داخل مشروع رأس الحكمة إذا ما تم عرض فرص استثمارية عليها، متوقعا حدوث منافسة كبيرة بين الشركات المصرية والشركات العربية والعالمية التي ستعمل في تلك المنطقة.

وكشف عبد العظيم عن عزم الشركة تسريع وتيرة الإنشاءات في مشروعاتها القائمة، إذ أنه من القرر أن يتم ضخ نحو 8 مليارات جنيه في أعمال الإنشاءات خلال العام الجاري، وفي العام المقبل سيتم ضخ 20 مليار جنيه.

ومؤخرا قال عبد العظيم، إن شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت اقتربت من توقيع عقود تسهيلات ائتمانية جديدة بقيمة 7 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن التسهيلات الائتمانية الجديدة يجري الاتفاق عليها مع 5 بنوك، دون أن يكشف عن أسمائها، لافتا إلى أن تلك التمويلات ستوجه لمشروعات الشركة في شرق القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار