Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة HUD تضيف لمحفظتها العقارية 3 مشروعات جديدة في شرق القاهرة والساحل الشمالي

كشفت شركة ” HUD ” للتطوير العقاري عن مشروعاتها خلال الفترة القادمة بعد أن نجحت في الحصول علي قطع من الأراضي في مواقع في مواقع شرق القاهرة والساحل الشمالي.

الشركة قررت ابتكار منتجات عقارية فى شرق القاهرة والساحل الشمالي حتي تتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث نجحت مصر في إبهار العالم بالمشروع الأيقوني العاصمة الإدارية وكذلك المدن الذكية في مختلف أنحاء الجمهورية حسب المهندس سيد عليوة رئيس مجلس الإدارة.

وشدد عليوة أن مجلس إدارة الشركة قرر ضخ استثمارات ضخمة للبدء في المشروعات في العاصمة الإدارية والتجمع و الساحل الشمالي، تلبية لجميع متطلبات العملاء والمستثمرين وتطبيق معايير عالمية فيما يخص بيئة السكن الصحية المتكاملة  والعملية لجميع السكان وإتاحة العديد من الفرص للاستثمار في القطاع السكني و التجاري والإداري والساحلي فى العاصمة الإدارية والتجمع والساحل الشمالي.

وكشف عليوة أن الشركة تستهدف المساهمة في ملف تصدير العقارات من خلال تسويق مشروعاتها بفي شرق القاهرة و الساحل الشمالي، مشيرا إلي أن مصر مؤهلة لتكون ضمن أكبر عشر دول، المصدرة للعقارات فى العالم مؤكدا أن ما تشهده العاصمة الإدارية وباقي مدن الجيل الرابع من أعمال يتم إنجازها فى وقت يفوق الخيال، بات محط أنظار العالم، خاصة الدول المحيطة، وهو ما سيكون له بالغ الأثر مع عودة الحياة لطبيعتها، كما أن ما تشهده العاصمة الإدارية سيفتح الباب أمام تسويق باقى المشروعات خاصة القريبة من موقع العاصمة.

وقال إن شركة HUD للتطوير العقاري تأسست عام 2014، كشركة مقاولات ثم بدأت من عام 2021 بالعمل في المجالات العقارية المتعددة، كالتطوير وإدارة الأصول العقارية.

باتت منطقة شرق القاهرة على موعد مع دفعة استثمارية ضخمة، عقب مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة، بعد حلف اليمين الدستوري اليوم من قبل المنطقة وتحديدا من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي سيكون حفل التنصيب هو الافتتاح الرسمي لها، بعد 9 سنوات مرت على انطلاقها، ساهمت خلالها في إحداث نقلة كبيرة بتلك المنطقة الواعدة.

وتحظى منطقة شرق القاهرة بإقبال كبير من الشركات المصرية والعربية والأجنبية، من خلال الطلبات الكبيرة للحصول على أراضي، وما يتم دراسته من مشروعات عملاقة بها، واحتضانها لمدن كبيرة مثل العاصمة الإدارية ومستقبل سيتي ومدينتي والرحاب ومدينة نور، وأيضا مشروعات مثل سراي وتاج سيتي، التابعان لشركة مدينة مصر، وهليوبارك المملوكة لشركة مصر الجيدة للإسكان والتعمير، وبالم هيلز القاهرة الجديدة وسوديك إيست وزد إيست وماونتن فيو وهايد بارك وغيرها من المشروعات الكبرى في السوق العقاري.

على صعيد مشروع العاصمة الإدارية فإن تحالف دار الهندسة العالمي فارز بصفقة تخطيط المراحل الثانية والثالثة والرابعة من العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما سيكون له دورا كبيرا في المزيد من الرواج العقاري في منطقة شرق القاهرة خلال السنوات المقبلة، على غرار ما قامت به المرحلة الأولى من إحداث طفرة في تلك المنطقة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار