Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدار تحصل على حقوق منح منتجات VIP Coating Solutions للشركات العقارية في مصر

15 مليون يورو مبيعات مستهدفة من الاتفاقية خلال 5 سنوات

حصلت شركة مدار، التطوير العقاري، على الحقوق الحصرية لبيع منتجات شركة VIP Coating Solutions، للشركات العقارية في مصر وفق تعاقد مدته 10 سنوات.

ووفق بيان، فإنه من المقرر أن تسهم الاتفاقية في توسيع محفظة أعمال مدار ومساهماتها السوقية، حيث ستزود “مدار” الشركات العقارية الأخرى في مصر بمنتجات “VIP Coating Solutions”.

قال أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي في شركة مدار للتطوير العقاري، إن هذه الشراكة خطوة هامة للشركة، تستهدف من خلالها تعزيز تواجدها في السوق المصرية ومواصلة تنفيذ خطط أعمالها طويلة المدى.

ومن جانبه، قال ألكسندر فويلكيل، العضو المنتدب لشركة VIP Coatings Construction Chemicals LLC، إن الشركة تتواجد في أكثر من 65 دولة حول العالم، وتتعاون مع العديد من القطاعات إلى جانب قطاع التشييد والبناء، بما في ذلك قطاعات التعدين والبترول والغاز، ومياه الشرب والصرف الصحي، والطاقة.

ونهاية فبراير، أعلنت الشركة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع كريستال لاجونز، من أجل تطوير بحيرة كريستالية على مساحة 45 فدانًا في منتجع أزهى نورث ، أحدث مشروعات التطوير العقاري لشركة مدار في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

ويشغل منتجع أزهى نورث مساحة 250 فدانًا تضم البحيرة الصناعية الجديدة التي تشمل السباحة ومجموعة متنوعة من الألعاب والرياضات المائية، بما في ذلك قوارب الكاياك وألواح التزلج على الماء وجلسات اليوجا المائية لمحبي الاستجمام في مكان صديق للبيئة ecofriendly.

وتتضمن خطة الشركة، السعي لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 9 مليارات جنيه خلال العام الجاري، بزيادة مليار جنيه عن مبيعات العام الماضي.

وأوضح أهاب أن الشركة تستهدف ضخ 3 مليارات جنيه بالأعمال الإنشائية بمشروعاتها خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة ضخت استثمارات بقيمة 1.5 مليار جنيه بالأعمال الإنشائية خلال العام الماضى.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار