Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تتفق مع أسيك على تنفيذ أعمال بمشروع كاڤانا بتكلفة 100 مليون جنيه

وقعت شركة مدينة مصر المختصة بمجال التطوير العقاري في مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أسيك للتحكم الآلي – إحدى شركات القلعة القابضة، لتشييد البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا في سراي بالقاهرة الجديدة، بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه.

ومن المقرر تسليم المشروع خلال 12 شهرا. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص شركة مدينة مصر على تسريع وتيرة العمل بمشروعاتها، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لذلك مع الاخذ في الاعتبار أعلى معايير الجودة والاستدامة.
شهد توقيع المذكرة كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر، والمهندس محمد عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للتحكم الآلي.

وبموجب تلك المذكرة، تقوم شركة أسيك بتنفيذ أعمال البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا على مساحة 240,349 متر مربع، وهو ما يعادل نحو 57 فدان في سراي.

وتهدف هذه الاتفاقية لتعزيز الأداء الاقتصادي المتنامي لشركة مدينة مصر خلال الآونة الأخيرة، وتنمية محفظة أراضيها، إلى جانب تبنيها خطة توسعية طموحة تهدف لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة.
وتعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم، قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “إن التعاون مع شركة أسيك هدفه توفير خدمات متطورة تضاهى المدن الحديثة لتلبية تطلعات عملائنا مع مراعاة تحقيق معايير الاستدامة. ونتطلع إلى تعزيز التعاون مع شركة أسيك للتحكم الآلي في العديد من المشروعات المستقبلية كأحد شركائنا الأساسيين”.
ومن جانبه قال  المهندس محمد عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للتحكم الآلي: ” إن هذا التعاون يأتي تماشيا مع استراتيجية وأهداف الشركة، والمتمثلة في تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لأنظمة التحكم الآلي والهندسة الكهربائية لمشاريع البنية التحتية”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار