Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة TLD تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال 2023

تستهدف شركة TLD للتطوير، تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري، بقيمة مليار جنيه، في المشروعين الذين تنفذهما في العاصمة الإدارية الجديدة، وسهل حشيش، وفق المهندس أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الخطة البيعية سيتم تنفيذها حسب وضع السوق وبما يتناسب مع معدلات التنفيذ.

وأضاف الطيبي، أن الشركة حتى الآن تعتمد على الإيرادات البيعية والتمويل الذاتي في مشروعاتها، وهو ما يلبي احتياجاتها المالية، ويتوافق مع الجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات، كما أنها تتأنى في ملف المبيعات، وتطرح عدد من الوحدات بما يتلائم مع وضع السوق.

وأضاف أن شركة ذا لاند وصلت بمحفظة استثماراتها إلى 4 مليارات جنيه ومحافظة أراضي 52 فدان موزعة بين مشروع ارمونيا بالعاصمة الإدارية، ومشروع IL Bayou بسهل حشيش.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع بشكل أكبر في السوق العقاري خلال الفترة المقبلة، ولديها خطة توسعية طموحة بشرق وغرب القاهرة.

وفي نوفمبر الماضي، وقعت شركة TLD-The Land Developers، اتفاقية شراكة مع «أساس» لإسناد اعمال الإنشاءات لمشروع كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 210 مليون جنيه.

وتصل قسمة استثمارات مشروع 3 مليارات جنيه، ويضم المشروع 1750 وحدة على مساحة 20% فقط من المشروع، بينما تبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80%، وبدأت الأعمال الإنشائية في المشروع في شهر يوليو 2022 ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في شهر يونيو 2023.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار