Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة بنان.. مجموعة طلعت مصطفى تكشف تفاصيل مشروعها الجديد في السعودية

قامت مجموعة طلعت مصطفى اليوم الأحد بتوقيع اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان NHC على هامش معرض سيتي سكيب العالمي لتطوير مشروع مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات شرق العاصمة الرياض.

وجاء التوقيع مع مجموعة طلعت مصطفى برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي ماجد بن عبدالله الحقيل.

وبحسب العربية نت، يوفر مشروع المدينة الجديدة نحو 27.75 ألف وحدة سكنية بين فلل ووحدات سكنية للعائلة بمساحات تتراوح من 220 إلى 400 متر مربع، وشقق سكنية بمساحات مختلفة.

ومساحة المشروع الذي يتم تنفيذه تبلغ 10 ملايين متر مربع خصص منها 40% مساحات خضراء شاسعة مفتوحة.

وسيكون المشروع المشترك بين مجموعة طلعت ومصطفى و NHC متعدد الاستخدامات، حيث يضم خدمات متكاملة مثل: الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية ونادٍ رياضي ومناطق خدمات عامة.

وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الذي يخص مجموعة طلعت مصطفى القابضة هشام طلعت مصطفى، أن التكلفة الاستثمارية لمشروع مدينة ” بنان ” الجديدة يصل إلى 40 مليار ريال سعودي.

ويقع مشروع المدينة الجديدة بشرق الرياض في ضاحية الفرسان التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري أكبر ضاحية سكنية يتم تطويرها من الوطنية للإسكان NHC.

وتوفر الضاحية أكثر من 50 ألف وحدة سكنية على مساحة 35 مليون متر مربع تتسع لأكثر من 250 ألف نسمة، تتنوع فيها المرافق والخدمات التعليمية والصحية والرياضية بالإضافة إلى الحدائق والمساجد والجوامع.

والشركة “الوطنية للإسكان” هي مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية.

وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة بأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار