Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Space Tank للاستشارات تتعاقد على 4 مولات في التجمع والعاصمة وزايد

أطلقت شركة Space Tank لإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية، أعمالها في السوق المصري، وقد نجحت في تقديم الاستشارات والتطوير عن طريق تأجير ودراسة الوحدات التجارية داخل المشاريع واستقطاب توكيلات عالمية كبرى.

وتابعت الشركة أنه قامت أيضا بتحليل ودراسة إحتياجات السوق المصرية وزيادة عوائد المشروع عن طريق التعاقد مع كبرى شركات التسويق وإقامة المعارض والعمل علي إنشاء مجموعة كبيرة من المنشأت التجارية ومراكز التسوق والمدن الترفيهية في العديد من المشروعات والتجمعات السكنية التابعة لكبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري والأكثر شهرة على الإطلاق.

وكشفت الشركة أن تعاقداتها الحالية تشمل 4 مولات تجارية بإجمالي مساحة تأجيرية حوالي 100 ألف متر لصالح ثلاثة من المطورين العقاريين في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والشيخ زايد، بخلاف إدارة الملاهي والمناطق الترفيهية.

كما تدرس حالياً تطوير مشروعين تحت الإنشاء لتحقيق أفضل استخدام حيث تقوم بإجراء الدراسات الكاملة للمشروعين، وتستهدف خلال 2024 التوسع في كافة المحافظات وفي الساحل الشمالي لاقتناص مشروعات جديدة بمساحات تجارية من 150 ألف متر إلى 200 ألف متر.

كما تعمل حالياً في تنفيذ عدد من التعاقدات الجديدة من حيث التطوير والعمل على مراجعة التصميمات الخاصة بمجموعة من المراكز التجارية في عدد من المشروعات في المحافظات والمدن، ولا سيما داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعتزم Space Tank التوسع بأعمالها في العديد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة، ولا سيما بعد النجاحات في تطوير مدينة الملاهي الشهيرة بالتجمع أمام District5.

قال المهندس شادي سليم الرئيس التنفيذي لشركة Space Tank، إن الشركة تعتزم تقديم المزيد من العمل لتطوير المشروعات التجارية والترفيهية خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن الشركة تمتلك رؤية توسعية ضخمة تعتمد على تحقيق أعلى معايير الجودة والتطور في مشروعاتها القائمة على تخطيطها ودراستها وتطويرها خلال الفترة الراهنة.

ولفت إلى أهمية التوسع بالتطوير العمراني وكذلك أعمال الشركة داخل مختلف محافظات مصر، ومنها على سبيل المثال محافظة كفر الشيخ ومختلف محافظات الدلتا وغيرها من المحافظات التي تميزت مؤخراً بارتفاع القيمة الشرائية وارتفاع مستويات الطلب على الوحدات التجارية الفاخرة، وذلك بالإضافة إلى التواجد الكبير للشركة في العاصمة الإدارية باعتبارها القوة العمرانية التنموية القادمة كأكبر مدينة متكاملة الخدمات التجارية والثقافية والترفيهية بعناية وتوجيهات الدولة>

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار