Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ذا أدرس إنفستيمنت تحقق مبيعات بقيمة 33.5 مليار جنيه لصالح المطورين في 2022

حققت شركة ذا أدرس إنفستيمنت، مبيعات بقيمة 33.5 مليار جنيه من خلال بيع 8000 وحدة عقارية خلال العام الماضي.
وقالت الشركة في بيان، إنها تتعاون مع ما يقرب من 250 مطورا، لتسويق مشروعات في جميع مناطق مصر.

ومن جانبه قال مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments، إن الشركة تستعد لإطلاق معرض The Address Property Show لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والساحلية، بما يتواكب مع معايير الاستدامة البيئية.

ولفت إلى أن الشركة تتوقع استمرار الطلب على العقار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، باعتباره الاستثمار الآمن، حيث إنه الأكثر قدرة على الاحتفاظ بقيمته كما أنه قابل للزيادة بشكل مستمر فهو أفضل وسيلة استثمار.

وتابع أن الطلب على العقارات سجل زيادة قدرها 300% خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، ومن المتوقع أيضا أن تستمر أسعار العقارات في زيادة بداية عام 2024 بنسبة 25 إلى 30% وهو ما يجعل السوق المصرية لا تزال جاذبة بشكل كبير للمستثمرين في الداخل والخارج.

وتطلق الشركة معرضا عقاريا The Address Property Show ، ويشارك في المعرض، الذي يعقد  يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 حتى 7 أغسطس 2023.
وتشارك 20 شركة تنمية وتطوير عقاري وهي شركة سوديك sodic، وماونتن فيو، ولاند مارك للتطوير العقاريLMD  ، والأهلي صبّور للتنمية العقارية، وأورا ديفلوبرز، وذا مارك كوميونتيز، ومصر إيطاليا، وشركة بيبول اند بليسز للتطوير العقاري People & Places، وتطوير مصر، وهايد بارك، وشركة عربية للتنمية والتطوير العقاري Arabia Developments، وشركة النيل للتطوير العقاري، وشركة مافن للتطوير العقاري، ومباني إدريس، وشركة CRED، وتايمز للتطوير العقاري.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار