Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تشیسترتنس البریطانیة توقع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية

أعلنت شركة تشیسترتنس، أحدي الوكلاء والاستشاریین في مجال العقارات، عن توقيع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية، إحدى الشركات المتخصصة في ھذا القطاع في مصر.

ومن المقرر أن تؤسس ھذه الاتفاقية لانطلاقة شركة تشیسترتنس في السوق المصري، وانطلاق هذا المشروع المشترك بین ھذین اللاعبين الأساسیین في السوق العقاري.

تھدف ھذه الاتفاقية إلى العمل عـلى تطوير معاییر الـوسـاطـة العقارية فـي مصر، لتوفير تجـربـة فـریـدة للسوق الـمصري، والاستفادة من شبكة تشـیسترتـنس الدولية وخـبرات الشـركـة فـي مـجال الاسـتشارات العقارية العالمية وخبرات شركة جيمناي الفریدة في السوق المحلي، لتقديم أفضل الخیارات وفرص الاستثمار المحلیة والعالمية.

قال صـلاح مـوسـى، رئيس مجـلس إدارة تشـیسترتـنس: نجتمع للعمل سـویـاً كشـركـة وسـاطـة تـتمتع بـخبرة لا مـثیل لھا فـي الـسوق المحـلي وعـلامـة تجارية دولية مـنذ مـئات الـسنین مـن تـراث الـعقارات التجارية والسكنية، فسوف یكون بمقدورنا أن نقدم إضافة كبیرة للسوق المصري بدون أي شك.

كـما عـلق كريم رضوان، الـرئـیس الـتنفیذي لشـركـة جيمناي لـلوسـاطـة الـعقاریـة، عـلى الإعـلان، مـضیفا: من خلال ھـذه الاتفاقية، تواصـل تشـیسترتـنس الـنمو وتـعزز محفظتها العالمية مـن خـلال الـعمل جـنبًا إلى جـنب مـع لاعب بارز یعمل فـي قطاع سـریـع الـنمو فـي مـصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار