Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الرئيس التنفيذي لشركة cred: إيرادات ABC السنوية بلغت مليار ريال خلال 2023

أكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred بأن المملكة العربية السعودية أصبحت تمتلك من المقومات التي تجعلها من أفضل البلدان التي يستطيع المستثمر الدخول للاسستثمار بها في ظل التيسيرات الحكومية الكبيرة المقدمة للمستثمرين.

جا ذلك خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر السعودي المصري للاستثمار العقاري ضمن فعاليات معرض عقارات النيل في مدينة الرياض بالسعودية، في إطار الجهود المشتركة بين مصر والمملكة العربية السعودية لتحقيق التكامل والتعاون فيما بين البلدين.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة cred أنه لمس الكثير من التطور بالمملكة من خلال شركة ABC التي عملت في السوق السعودي منذ سنوات عديدة، تمكنت خلالها من تحقيق نجاحات كبيرة بالمملكة.

وقال: بلغ حجم إيرادات ABC السنوية مليار ريال سعودي خلال العام الجاري 2023، وهو ما يؤكد علي حجم التطور العقاري الكبير بالمملكة، وقدرتها علي استيعاب الكثير من الشركات العقارية للمشاركة فى عمليات التطوير المختلفة، الأمر الذي يؤكد ضرورة وجود تعاون مشترك فيما بين المطور المصري والسعودي لتبادل الخبرات والتكامل فيما بينهما.

وقد تناول المؤتمر خلال جلساته مناقشة أبرز نقاط التميز والفرص التي من الممكن أن يستفيد منها المطورين العقاريين في كلا البلدين، وكان من بين المشاركين المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية وعدد من المطورين المصريين والسعوديين وذلك بالجلسة الأولى من المؤتمر بعنوان «الشراكة.. طريق المستقبل  لمطوري مصر والسعودية».

وخلال الجلسة أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، ضرورة التعاون المشترك فيما بين المطور المصري والسعودي وتحقيق التكامل فيما بينهما، والاستفادة من الخبرة التي أصبح يمتلكها المطور العقاري المصري من خلال تطوير الكثير من المشروعات العقارية بمصر وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة كواحدة من أكبر المشروعات بالشرق الأوسط.

شدد على اقتناص فرصة الطلب المتنامي علي العقار بالبلدين في ظل الزيادة السكانية الكبيرة خاصة بمصر والتي من الممكن أن تكون فرصة كبيرة للمطور العقاري السعودي للاستثمار في المشروعات المصرية والدخول في شراكات مع المطور المصري أو الاستحواذ علي بعض الشركات المصرية الصغيرة لتنمية أعمالها، مع ضرورة الفهم العميق لمتطلبات العملاء بكلا البلدين خاصة السعودي والذي تختلف متطلباته عن العميل المصري، وتبادل الخبرات واستفادة المطور المصري من التجربة بالسعودية والتعرف على نماذج مختلفة للعمل وأسلوب الإدارة والاشتراطات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار