Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

البطل للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة خدمات فندقية لكومباوند روك إيدن

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن تعاقدها مع شركة الخدمات الفندقية Care Facility Management وذلك لتقديم كافة خدمات الصيانة والتشغيل لكومباوند روك إيدن بالسادس من أكتوبر.

وستتولي شركة الخدمات الفندقية Care Facility Management تقديم خدمات الصيانة الوقائية والتصحيحية واصلاح المعدات وصيانة وتنسيق جميع الحدائق وتطوير المسطحات الخضراء والملاعب وصيانة شبكات الري  بالإضافة إلى  خدمات الأمن والزراعة والنظافة وتشغيل وادارة الملاعب الرياضية، وبموجب التعاقد بدأت الشركة فى تقديم تلك الخدمات من يناير الجاري.

وخلال 2023 أبرمت شركة البطل للتطوير العقاري العديد من الشراكات مع الشركات المتخصصة فى أعمال التنفيذ  لمشروعاتها من بينها شركة AMACO المتخصصة في مجال تشطيبات الواجهات وصناعة الألومنيوم، وشركة TKE التابعة لـ Thyssenkrupp لتوريد المصاعد والسلالم المتحركة، وشركة Trane لتوريد أنظمة التبريد HVAC والتدفئة.

يقع كمبوند روك إيدن على مساحة 34 فدانًا بالسادس من اكتوبر ويضم 1000وحدة مقسمة إلى شقق وتاون هاوس وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس وتتراوح مساحات الوحدات بين 190 الى 330 متر وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% و70% مسطحات خضراء ، ويشتمل على حديقة مركزية مساحة 4 فدان وملاعب على مساحة 3 أفدنة بالإضافة إلى مسارات للدراجات والركض بالإضافة إلى منطقة تجارية إدارية تضم هايبر ماركت وبنوك وعيادات طبية ومطاعم.

ونجحت الشركة، في تحقيق أعلى معدلات تنفيذ لمشروعاتها، خاصة مشروع روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد المشروع  مبنى إداري في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت الشركة أنهت منذ أشهر أعمال الخرسانات.

وكان قد فاز المشروع بجائزة Luxury Life style award 2023 وهو أحد مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري، وصنفت الجائزة كأفضل مشروع تطوير تجاري فاخر في 2023  The Best Luxury Commercial Development.

وكانت قد أعلنت الشركة مرخرا عن ابرام تعاون استراتيجي مع شركة Mission235 لإدارة وتشغيل وتسويق المشروعات الخدمية، لشركة البطل للتطوير العقاري في شرق وغرب القاهرة والتى من ضمنها مشروع Rock Gold.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار