Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

البطل للتطوير تتعاقد مع AMACO لتنفيذ أعمال الواجهات في روك كابيتال 1

وقعت شركة البطل للتطوير العقاري تعاقد AMACO، لتنفيذ الواجهات لمشروعها روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا للتسليم خلال عام.

بلغت قيمة التعاقد بين شركة البطل للتطوير العقاري وAMACO، 150 مليون جنيه وذلك لتنفيذ أعمال الواجهات الزجاجية، والأسقف الزجاجية التي تستخدم للإنارة الطبيعية والحفاظ على درجات الحرارة وتوفير الطاقة للمبنى.

وأبرمت الشركة في الأشهر الاخيرة سلسلة من التعاقدات المميزة في مختلف مشروعاتها مع عدد من الشركات المتخصصة في أعمال التنفيذ بما يؤكد على حرص الشركة على سرعة التنفيذ.

ونجحت الشركة، في تحقيق أعلى معدلات تنفيذ لمشروعاتها، خاصة مشروع روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد المشروع  مبنى إداري في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت الشركة أنهت منذ أشهر أعمال الخرسانات.

وكان قد فاز المشروع بجائزة Luxury Life style award 2023 وهو أحد مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري، وصنفت الجائزة كأفضل مشروع تطوير تجاري فاخر في 2023  The Best Luxury Commercial Development.

وكانت قد أعلنت الشركة مرخرا عن ابرام تعاون استراتيجي مع شركة Mission235 لإدارة وتشغيل وتسويق المشروعات الخدمية، لشركة البطل للتطوير العقاري في شرق وغرب القاهرة والتى من ضمنها مشروع Rock Gold.

ووفقاً للتعاقد تتولي شركة Mission235 مهام الاستشارات العامة، الإدارة، التشغيل والتأجير لمشروعات شركة البطل للتطوير العقاري التجارية والإدارية، والتي تتسم بتنوع مواقعها لتشمل العاصمة الإدارية الجديدة؛ والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر وتشمل المشروعات Rock Gold، روك فيرا بلازا، روك فيل بلازا، روك إيدن بلازا، روك كابيتال 1.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار