Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الأولى للتمويل العقاري تعتزم تدشين تطبيق إلكتروني للاستفادة من خدماتها أون لاين

أيمن عبد الحميد: نستهدف الاستحواذ على 25% من التمويلات بالسوق خلال 2023

كشف أيمن عبد الحميد، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقارى «الأولى»، عن خطة الشركة لإطلاق تطبيق على الهواتف المحمولة يسمح للعملاء بالتقدم للحصول على تمويل عقارى والتعامل مع الشركة.

وأكد «عبد الحميد» أن الشركة تتيح خدماتها للعملاء من خلال الموقع الإلكترونى أيضاً، ويقوم العميل من خلال التطبيق والموقع بإرسال البيانات الخاصة به ومستندات الوحدة الراغب فى شرائها، ويتم إخطاره بالأوراق المطلوبة، وتتم كافة الإجراءات الداخلية فى الشركة اعتمادا على هذه المستندات ولا يطلب من العميل الذهاب إلى الفرع إلا للتوقيع والتعاقد النهائى.

وأوضح أيمن عبد الحميد أنه من المتوقع الانتهاء من توفير التطبيق الجديد خلال فترة 5 شهور القادمة، مشيراً إلى أن تكلفة التطبيق لم يتم تحديدها بعد، ولكن الشركة فى طور تجهيز التكلفة المبدئية بالتعاون مع قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة.

وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجية للاعتماد على التكنولوجيا كبديل لافتتاح الفروع، الأمر الذى يعزز الوصول لأكبر عدد من المتعاملين فى كافة محافظات الجمهورية، موضحاً أن الشركة لديها ٧ مقرات  إدارية ومبيعات.

وأوضح أن الشركة لديها عدد كبير من العملاء ضمن المشروع القومى السابق والإسكان الاجتماعى الحالى من محدودى ومتوسطى الدخل، مشيراً إلى أن الشركة تتيح لهؤلاء العملاء السداد للأقساط عن طريق المحافظ الإلكترونية.

وكشف أيمن عبد الحميد عن أن الشركة تستهدف الاستحواذ على حصة تصل إلى 25% من حجم التمويلات التى سوف يتم منحها بالسوق خلال عام 2023، وأكد ان حصة شركة الاولى فى الوقت الراهن من حيث حجم التمويلات التى تم منحها تصل إلى 17.7% ، وحصة الشركة من حيث رصيد المديونية نحو 20.8 % حتى تاريخه .

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار