Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أدفا للتطوير تطرح مشروع أدفيدا بالشيخ زايد باستثمارات 250 مليون جنيه

طرحت شركة أدفا للتطوير العقاري ADVA Developments مشروع أدفيدا في مدينة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة 5 أفدنة، باستثمارات قيمتها 250 مليون جنيه.

وقال الدكتور أحمد الشناوي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يأتي ضمن الخطة التوسعية التي وضعتها الشركة، حيث حصلت على القرار الوزاري وستبدأ في أعمال التنفيذ الشهر المقبل.

وأضاف أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع ثان، على مساحة 20 فدان بنفس المنطقة، وجاري الاستعداد للبدء في التصميمات الهندسية بحجم استثمارات مليار جنيه، حيث تنتظر الشركة صدور القرار الوزاري الخاص به.

وأشار الشناوي، إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ المرحلة الأولى من خطتها الخمسية لاستثمار 2.5 مليار جنيه في مجال التطوير العقاري خلال 5 سنوات المقبلة.

وتابع: «في وقت قياسي ورغم التحديات الراهنة وأزمة كورونا نجحت أدفا في توفير محفظة أراضي جيدة بهدف بناء استراتيجية الاستدامة للحفاظ علي تحقيق النمو والتوسع في مجال التطوير العقاري والمدن الجديدة تماشيًا مع رؤية مصر 2030 وبشكل تدريجي وممنهج وتجاوز الظروف الاقتصادية العالمية والمحلية الصعبة دون خسائر وبتحقيق نسب نمو وحجم المشروعات المستهدف طبقا للخطة الخمسية للشركة».

وأوضح أنه تم الانتهاء من القرار الوزاري للمشروع الاول للشركة بمنطقة الحزام الاخضر بالشيخ زايد وكذلك التصميمات الأساسية واجراءات تقنين الأرض، وحالياً علي وشك الانتهاء من مرحلة التصميمات والتراخيص اللازمة للمشروع المقام علي مساحة 5 أفدنة ويتكون من 60 فيلا بنسبة بنائية 15%.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار