Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

آب تاون أكتوبر تبدأ التوسع في نشاط التطوير العقاري بإقامة 16 مركزا تجاريا ومدرسة

الشركة تخطط لإنشاء ناد رياضي وجامعة دولية بالفترة المقبلة

بدأت شركة «آب تاون 6 أكتوبر» للتطوير العقاري في التوسع بالسوق العقاري من خلال تنمية قطع الأراضي المملوكة لها، كما حصلت الشركة على موافقة لتخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة و16 مركز تجاري.

وفي بيان للشركة، قال المهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تدرس حاليا عدة فرص استثمارية، حيث تخطط لإنشاء نادي رياضي اجتماعي وجامعة دولية، لافتا إلى أن الشركة بدأت التنسيق مع مستثمرين عرب بالإمارات لعرض فرص استثمارية لهم كما تم الاتفاق على الاشتراك في معارض خارجية تستهدف منها الشركة المستثمرين الأجانب والعاملين بالخارج.

وأوضح أن تلك المعارض في كلا من دبي، وأبوظبي، والرياض، وجدة، وقطر وذلك تماشيا مع سياسة الدولة التي تستهدف تصدير العقار وجذب استثمارات أجنبية في مصر وذلك علي التوازي مع خطة الشركة الاستثمارية التوسعية، مع دراسة انشاء شركات منبثقة يكون لنا فيها حصة حاكمة.

وأشار البيان إلى أن الشركة تمتلك مشروع «آب تاون» أكتوبر الجديدة والذي يقام على مساحة 14 مليون متر مربع، أطلقت الشركة المرحلة الأولى منه، والمتمثلة في كمبوند «آب تاون كواترو» بحجم استثمارات 500 مليون ويتكون من 4 مبانٍ داخل سور بمساحة 2500 متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار