Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سوديك تطور 62% من محفظة أراضيها وتخطط لاقتناص مساحات جديدة

بكر بهجت

انتهت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك» من تطوير 62% من محفظة أراضيها التي وصلت لحوالي 16 مليون متر مربع، وفق ماجد شريف العضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة بلوم العقارية التي تصدرها بوابة «بلوم» مشيرا إلى أن الشركة تخطط للاستحواذ على مساحات جديدة خلال الفترة المقبلة ، في أكثر من منطقة.

وأضاف شريف أن تلك الخطوة تأتي بعدما أغلقت الشركة تماما ملف الاستحواذ على شركة مدينة نصر، وبما يتوافق مع التطلعات الاستمثارية لشركة الدار الإماراتية في السوق المصري، موضحا أن الشركة تدرس العديد من العروض للتوسع ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من إحداها قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح شريف أن الخطة التوسعية تتضمن إلى جانب اقتناص مساحات جديدة من الأراضي، الاستحواذ أيضا على شركات أخرى، لافتا إلى الشركة تتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية للدخول في شراكات على مشروعات جديدة.

والأسبوع الماضي وخلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة على هامش معرض «سيتي سكيب»، قال العضو المنتدب للشركة، إنها أغلقت تماما الآن باب الاستحواذ على شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بعد رفض الجمعية العمومية للعرض غير الملزم الذي تقدمت به الشركة.

وأضاف أن الشركة تدرس حاليا العديد من الفرص الاستثمارية في أكثر من منطقة، وذلك لتحقيق هدف الشركة للتوسع خلال الفترة المقبلة، بما يتوافق مع استراتيجية ورغبة شركة الدار الإماراتية.

وتابع أن الفرص المتاحة حاليا في أكثر من منطقة بشرق وغرب القاهرة، ولم يتم الاستقرار على أي منها حتى الآن.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار