Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ذا بورد كونسالتينج: 235 مليار جنيه مبيعات 10 شركات عقارية بالربع الأول

سجلت 10 شركات عقارية في مصر، مبيعات بقيمة 235 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، وفق التقرير الصادر عن شركة ذا بورد كونسالتينج للاستشارات العقارية.

وكشف التقرير الذي حصلت بوابة بلوم على نسخة منه، أن الشركات العقارية العشر التي تم حصر مبيعاتها هي مجموعة طلعت مصطفى، وشركة أورا ديفلوبرز، وبالم هيلز، وشركة ماونتن فيو، وسيتي إيدج، وشركة لافيستا، وشركة مدينة مصر، ونيو جيزة، وشركة هايد بارك وشركة تطوير مصر.

ولفت التقرير إلى أن عدد الوحدات التي شغلتها مبيعات الشركات العقارية العشر، بلغ 18300 وحدة، خلال الربع الأول من العام الجاري، بنمو 217% عن نفس الربع من 2023.

وبحسب التقرير، بلغت مبيعات مجموعة طلعت مصطفى  63.5 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، حلت بها في المرتبة الأولى، وحلت شركة أورا ديفلوبرز في المركز الثاني بمبيعات قيمتها 30 مليار جنيه، وفي المرتبة الثالثة جاءت شركة بالم هيلز بمبيعات قيمتها 28.9 مليار جنيه.

وبلغت مبيعات شركة ماونتن فيو وجاءت في المرتبة الرابعة وفق تقرير ذا بورد كونسالتينج، 27.8 مليار جنيه، فيما حلت شركة سيتي إيدج في المركز الخامس بمبيعات بقيمة 18.4 مليار جنيه.

وفي المرتبة السادسة جاءت شركة لافيستا العقارية بمبيعات قيمتها 15.3 مليار جنيه، خلال الربع الأول من العام الجاري، تليها شركة مدينة مصر، والتي حققت مبيعات قيمتها 14.8 مليار، وسابعا حلت شركة نيو جيزة بمبيعات قيمتها 13 مليار جنيه.

أما شركة هايد بارك العقارية فإنها جاءت في المرتبة التاسعة في تقرير ذا بورد كونسالتينج عن مبيعات الشركات العقارية في الربع الأول، محققة مبيعات قيمتها 12.1 مليار جنيه، وفي المرتبة العاشرة حلت شركة تطوير مصر بمبيعات قيمتها 11 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار