Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الدقة للاستشارات الهندسية توقع عقود 45 مشروعا جديدا في مصر والسعودية

وقعت شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE، عقود 45 مشروعا داخل وخارج مصر خلال العام الجاري، للإشراف على أعمال الإلكتروماتيك والتنفيذ، وفق الدكتور وليد السويدي رئيس مجلس إدرة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، موضحا ان المشروعات تتوزع على 35 مشروعا في مصر و10 مشروعات في السعودية.

وأضاف أن الشركة بدأت في محادثات خلال السعودية خلال الفترة الأخيرة لاقتناص المزيد من المشروعات، في ظل الطفرة العمرانية التي تشهدها المملكة في الآونة الأخيرة، إلا أن ذلك يأتي بالتوازي مع الانطلاقة الكبيرة والزخم العمراني الذي تمر به مصر، وهو ما يجعلها سوقا رئيسيا إلى جانب خطط التوسع الخارجي التي يجري تنفيذها.

وتابع السويدي، أن شركة الدقة للاستشارات الهندسية بدأت أيضا في محادثات مع الشركات المصرية التي وجهت بوصلتها إلى السعودية لبحث إمكانية التعاون في المشروعات التي سبتم تنفيذها هناك خلال المرحلة المقبلة.

وشهد السوق العقاري السعودي نموا كبيرا على مدار العامين الأخيرين، وهو ما دفع شركات التطوير العقاري المصرية لاتخاذ خطوات فعلية للاستثمار فى المملكة، وإطلاق مشروعات عملاقة، تمثل أحدثها في إعلان مجموعة طلعت مصطفى، عن إطلاق مدينة بنان على مساحة 10 ملايين متر مربع، وباستثمارات تقدر بنحو 11 مليار دولار، وذلك في الوقت الذي اقتربت فيه شركات تطوير مصر وماونتن فيو والأهلي صبور من إطلاق مشروعات بالمملكة، إلى جانب رجل الأعمال سميح ساويرس.

وخلال النصف الأول من العام الجاري، أعلن الدكتور وليد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE، الانتهاء من تسليم مجموعة من المصانع في قطاع الصناعات الدوائية في مصر.

وأوضح السويدي، أن الشركة انتهت من تسليم 3 مصانع للصناعات الدوائية في إطار استكمال انجازاتها في القطاع الدوائي خلال النصف الأول من العام الحالي، مضيفاً كما تعمل حاليا في 3 مشروعات أخري لمصانع الأدوية في مصر.

وأكد السويدي، أن PCE للاستشارات الهندسية تستهدف في المرحلة المقبلة التوسع في أعمال الإشراف على التنفيذ والتصميمات المختلفة لمصانع الأدوية سواء في مصر أو الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية والإمارات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار