Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

التزام مصر تتعاقد على إدارة 9 مشروعات عقارية مع القطاع الخاص بعدة مناطق

دينا حسين

تعاقدت شركة التزام مصر، التابعة لمجموعة التزام الإماراتية، حتى الآن على إدارة نحو 9 مشروعات تابعة لشركات من القطاع الخاص، وفق محمد عصام المدير التنفيذي لالتزام مصر، مشيرا إلى ان الشركة تتفاوض الآن على أكتر من مشروع، منها مشروعات تابعة للحكومة، وأخرى للقطاع الخاص، دون أن يفصح عن أسمائها وتفاصيل تلك الخطوة.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية أصبح الإقبال الاستثماري متزايد عليها، وهو ما جعلها قبلة للاستثمار العقاري في مصر والمنطقة ككل، خاصة وأنها تتضمن العديد من المشروعات العملاقة، إلى جانب النهضة العمرانية التي شهدتها البلاد، وإتاحة الدولة للعديد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات.

وأوضح عصام أن الشركة تضع معايير معينة للمشروعات التي سيتم التعاقد على إداريتها، وذلك في ظل الزخم الكبير الذي تتتمع به منطقة شرق القاهرة، والعاصمة الإدارية على وجه التحديد، موضحا أن الإعلان عن أسماء تلك المشروعات يكون من قبل مسؤوليها.

وخلال الشهر الماضي، كشفت نشرة بلوم العقارية، أن شركة التزام الإماراتية المتخصصة في إدارة الأصول، دخلت في منافسة على المشروعات المطروحة من قبل الصندوق السيادي ووزارة قطاع الأعمال العام، والخاصة بالأصول التابعة للحكومة التي يتم إعادة استغلالها، وفق ما علمته النشرة، من مصادر عل صلة بالمفاوضات، دون الأفصاح عن أسماء المشروعات التي اتجهت إليها الشركة.

وتقدمت شركة التزام، بحسب المصادر، لاكتر من مشروع وتنتظر حاليا قرار الجهات المسؤولة عنها، من خلال دراسة كافة العروض المقدمة، والإعلان عن الفائز بها، موضحة أن الشركة تقدمت منفردة لمشروعات، ودخلت في تحالفات لاقتناص مشروعات أخرى.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار