Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وزير التموين: مهلة 6 أشهر للشركات لتحديث بياناتها بدءاً من 15 أبريل

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قراراً بمنح المنشآت والشركات المقيدة بالسجل التجاري مهلة 6 أشهر لتحديث بياناتها وذلك اعتباراً من 15 أبريل 2024  .

وأطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية البوابة الإلكترونية لتحديث الأنشطة الاقتصادية للشركات ضمن خدمات السجل التجاري .

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية  على إتاحة خدمات البوابة الإلكترونية مجاناً  دون أي رسوم مطالباً المنشآت والشركات المقيدة بالسجل التجاري بسرعة تحديث بيانات السجل التجاري وتحديد الأنشطة الفعلية التي تمارسها كل شركة مع تحديد نشاط أساسي طبقاً لدليل أكواد الأنشطة الاقتصادية  مع امكانية اضافة انشطة اخرى فى الحقول المحددة.

وتقدم البوابة الإلكترونية خدمات تحديث تلك الانشطة لكافة المنشآت على الرابط https://bor.itda.gov.eg/activity وايضاً يمكن للعملاء من خلالها الاطلاع على الشركات المرتبطة بهم ، اثبات اكواد الانشطة التي تمارسها كل منشأة حالياً طبقا للأكواد المعتمدة وتاريخ بدء كل نشاط ، تحديد نشاط أساسي للمنشأة والاطلاع على دليل الانشطة الاقتصادية والاشتراطات الخاصة لإثبات كل نشاط بالسجل التجاري.

اطلاق خدمة تحديث البيانات بصورة مجانية عبر  الواتس آب

وتلك الخدمات يتم الحصول عليها مجاناً اسهاماً من جهاز تنمية التجارة الداخلية فى التيسير على العملاء فى الحصول عليها بطرق مبسطة وميسرة ويمكن للعميل الاستفادة من تلك الخدمات بالتسجيل على الموقع الإلكتروني والدخول الى الجزء المخصص له “شركاتي” وبعد اختيار المنشأة المراد تحديث بياناتها يتم تقديم طلب “تحديث نشاط المنشأة” واستيفاء البيانات المطلوبة باختيار الكود المرتبط بهذا لنشاط ثم اثبات تاريخ بدء مزاولة هذا النشاط ليتم مراجعته بواسطة المختصين من السجل التجاري ثم اشعار العميل بحالة تنفيذ طلبه.

جدير بالذكر انه قد تم اطلاق خدمة تحديث البيانات بصورة مجانية ايضاً عبر التواصل مع رقم الواتس آب  الخاص بالمساعد الآلى للسجل التجاري 01063333504 والذى يمكن المنشأة من الحصول على خدمات تحديث بيانات السجل التجارى بعد التحقق من صفة مقدم الطلب واستكمال وتحديث بياناته.

كما يقدم هذا المساعد حزمة خدمات أخرى مثل (استدلال عن الرقم الموحد للسجل التجاري – موقف تجديد القيد بالسجل التجاري – استعلام عن مواقع مكاتب السجل التجاري – التقدم بشكوى او طرح مقترحات).

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار