Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

اتفاقية تعاون بين ايتيدا وويب هيلب العالمية للتوسع في نطاق أعمال الشركة بمصر

وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” مذكرة تفاهم مع شركة “ويب هيلب”، تستهدف تعزيز التعاون بين الجانبين فى مجالات تصدير خدمات التعهيد والخدمات العابرة للحدود لتلتزم الشركة بتوسيع عملياتها في مصر وخلق فرص عمل موجهة نحو أنشطة تصدير الخدمات لعملائها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة على سبيل المثال لا الحصر.

ووفق بيان، تلتزم الهيئة بدعم الشركة بخطتها التوسعية، من خلال بناء القدرات وتوفير الكوادر المؤهلة والمحترفة على أعلى مستوى، على مدار 3 سنوات مدة تنفيذ مذكرة التفاهم.

وقد تأسست شركة “ويب هيلب” العالمية فى فرنسا عام 2000؛ وتتواجد فى أكثر من 55 دولة حول العالم ويعمل بها نحو 100,000 موظف. فيما تأسست “ويب هيلب” مصر بالقاهرة فى 2020 وقامت بإنشاء مقر لها بالتجمع الخامس.

وتم توقيع اتفاقية التعاون بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، وشركة “ويب هيلب Webhelp” العالمية، للتوسع بنطاق أعمال مركز الشركة فى مصر، بما يسهم فى خلق حوالى 4800 فرصة عمل جديدة من المتخصصين المؤهلين على أعلى مستوى للعمل فى مجال تصدير خدمات التعهيد لعملاء الشركة حول العالم، نهاية مدة الاتفاقية.

جاء ذلك خلال افتتاح المقر الرئيسي لشركة ويب هيلب العالمية في مصر، والذى يعد أحد أكبر فروع الشركة بالعالم وتم تجهيزه باستثمارات تزيد عن 250 مليون جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار