
أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن نسب توريد القمح حتى الآن منذ بداية التوريد الفعلي بعد إجازة العيد وصلت إلى 1.2 مليون طن.
ووفق تقرير تلقاه الوزير، بلغت نقاط الاستلام إلى 420 نقطة متنوعة ما بين الصوامع الرأسية والحقلية والهناجر والبناكر والشون المطورة وصوامع المطاحن تفتح ابوابها من الساعة الثامنة صباحاً وينتهي عملها يومياً مع آخر سيارة محملة بالقمح بعد الساعة السابعة مساءاً
وأكد وزير التموين، أن التقرير الوارد اليه أكد أيضاً ارتفاع جودة القمح المورد وزيادة معدلات نسب التوريد هذا العام عن العام الماضي في نفس التوقيت.
أشار إلى أن دفع المستحقات يتم بعد 48 ساعة من التوريد.






