Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كيو للتطوير العقاري تستثمر 22 مليار جنيه في مشروعين بالساحل الشمالي وزايد الجديدة

كشف المهندس أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، عن حجم استثمارات الشركة في مشروعين كيو نورث بالساحل الشمالي وكيو هيلز بزايد الجديدة، موضحا أن محفظة الأراضي الخاصة بالشركة تصل إلي 259 فدانًا.

استثمارات مشروع كيو نورث

وأضاف ردا على سؤال “بوابة بلوم” أن إجمالي استثمارات مشروع كيو نورث 10 مليارات جنيه بدون قيمة الأرض لتطوير 100 فدان.

وأكد انه تم ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه في مشروعها الجديد “كيو هيلز” بمدينة زايد الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف حجم مبيعات 5 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي.

الشراكة مع مجموعة أكور العالمية

يشار إلى أن شركة كيو للتطوير العقاري، أعلنت تفاصيل شراكتها مع مجموعة أكور العالمية للإدارة الفندقية والسياحية، أكبر مجموعة أوروبية للإدارة الفندقية؛ في باكورة مشروعات الشركة منتجع كيو نورث في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وصرح المهندس أحمد ثابت رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، أن الشركة وقع اختيارها على العلامة التجارية نوڤوتيل التابعة لمجموعة أكور العالمية لإدارة الفندق الدولي المقرر بناؤه ضمن مخطط منتجع كيو نورث بمنطقة سيدي عبدالرحمن.

تصميم وتجهيزات فندق نوڤوتيل

كشف المهندس أحمد ثابت، أن فندق نوڤوتيل سيُبنى على مساحة أربعة ونصف فدان ويضم 240 غرفة وجناحًا فندقيًا. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على قاعات اجتماعات ومناسبات، ومناطق ترفيهية وخدمية، ومطاعم وكافيهات.

كما سيتضمن الفندق حمام سباحة بمساحة 600 متر، وملعبًا رياضيًا، وناديًا صحيًا، ومنطقة ألعاب. ويقع الفندق ضمن مشروع “كيو نورث” في موقع مميز بالساحل الشمالي، على مساحة 100 فدان في قلب سيدي عبد الرحمن.

أسباب اختيار نوڤوتيل وإدارة الفندق

أوضح المهندس أحمد ثابت، أن اختيار نوڤوتيل لإدارة الفندق جاء بناءً على فلسفة العلامة التجارية التي تجمع بين الحداثة الأوروبية والبساطة والرفاهية، ما يتماشى مع توجهات شركة كيو التي تركز على استقطاب العائلات ومجتمع الأعمال. وأضاف أن التصميم يتماشى مع الهوية البصرية لفنادق نوڤوتيل، مع التركيز على توفير تجربة فندقية متميزة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار