Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

طلعت مصطفى تحقق 11.5 مليار جنيه بحجوزات بيع وحدات مشروعها بالسعودية

نجحت مجموعة طلعت مصطفى، في استقطاب حجوزات لبيع وحدات في مشروعها الواقع في شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، قيمتها 11.5 مليار جنيه (920 مليون ريال)، والتي تحققت عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك بحسب بيان الشركة لبورصة مصر اليوم.

تستهدف المجموعة تحقيق إيرادات من مشروع “بنان” بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار)، ويُقدر حجم استثمارات المشروع بأكثر من 65 مليار ريال (17.5 مليار دولار).

المبيعات العقارية التعاقدية 

ساهم المشروع الجديد في زيادة المبيعات العقارية التعاقدية والحجوزات لدى الشركة بأكثر من الضعف لتصل إلى 86 مليار جنيه منذ بداية العام وحتى يوم أمس الثلاثاء.

قالت الشركة إن “مشروعها في السعودية يؤسس مصدراً جديداً للدخل المتكرر طويل الأجل، مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي الشركة”.

مدينة بنان

مدينة “بَنان” متعددة الاستخدامات تعد المشروع الخارجي الأول للمطوّر العقاري الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع “الشركة الوطنية للإسكان”، على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية “الفرسان”، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، ويُستغرق تطويره 8 سنوات.

بات مشروع مدينة بنان الذي أطلقته مجموعة طلعت مصطفى القابضة – على أعتاب خطوات قليلة من الانطلاق، مع بدء المجموعة في تسويقه، والذي وقعت الاتفاق النهائى لشراء الارض الخاصة به وإطلاقه في مارس الماضي.

وبحسب ما أعنته المجموعة فإن المشروع سيتضمن مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة بضاحية الفرسان شرق العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يستغرق تطوير مدينة بنان الجديدة 8 سنوات، على أن تبدأ الأعمال التنفيذية فيها منتصف أبريل من العام المقبل، وفق تصريحات الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار