Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رئيس نادي الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان بخصوص أرض 6 أكتوبر

بحثت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية راندة المنشاوي، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة هشام نصر، وأمين الصندوق حسام المندوه، ونائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية وليد عباس، وعدد من مسؤولي الوزارة.

أكدت وزيرة الإسكان خلال اللقاء تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، مشيرة إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية، مع الالتزام الكامل بتطبيق القانون والضوابط المنظمة في التعامل مع مختلف الملفات.

أوضحت المنشاوي أن وزارة الإسكان تعمل على تحقيق الصالح العام والحفاظ على حقوق مختلف الجهات، بما يضمن إدارة الملفات ذات الصلة بالأراضي والمشروعات التنموية وفق الأطر القانونية المعمول بها.

من جانبه، أعرب حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة النادي عن تقديرهم لوزيرة الإسكان على دعمها لملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض جديدة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي ودعم خططه التوسعية خلال الفترة المقبلة.

أكد رئيس نادي الزمالك أن الوزارة تعاملت مع الملف بمهنية وشفافية، في إطار الحرص على تطبيق القانون ومراعاة حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في الوصول إلى حلول إيجابية تخدم المصلحة العامة.

شهد اللقاء التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم تنفيذ الخطط المستقبلية للنادي وتلبية احتياجات أعضائه وجماهيره.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار