رئيس نادي الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان بخصوص أرض 6 أكتوبر بحثت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية راندة المنشاوي، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، ملف أرض النادي
نادي الزمالك يعرض على الإسكان حصة عينية لاستعادة أرض حدائق أكتوبر بدأ نادى الزمالك للألعاب الرياضية، جولة جديدة من المفاوضات مع وزارة الإسكان للوصول إلى حلول لإنهاء أزمة سحب أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، حيث كشفت مصادر في تصريحاتها لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»والتطورات المنفذة على…