Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أمازون مصر: 22 محطة ومكاتب إدارية في كافة المناطق لتسهيل الوصول للعملاء

كشف عمر الصاحي، المدير العام في أمازون مصر، أن شبكة أمازون مصر تضم 22 محطة في جميع أنحاء الجمهورية والعديد من المكاتب الإدارية ومركزاً لخدمة العملاء.

وأكد أن الشركة تولي أهمية كبيرة في مصر بالعائلة والاحتفالات خلال عيد الفطر المبارك، وهو ما دفعها إلى تقديم المزيد من العروض خلال تلك الفترة لمساعدة العملاء للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات بهدف خلق تجربة تسوق موثوقة وسهلة وممتعة تلبي احتياجات عملائنا وتوقعاتهم.
وأضاف أن العملاء دائماً هم محور اهتمام أمازونمصر، لذلك نضع تركيزنا على خلق تجربة تسوق موثوقة كل يوم من خلال توفير أسعار تنافسية، خيارات دفع مرنة، توصيل سريع، وعملية إسترجاع سهلة لتحقيق القيمة المضافة لاختياراتهم.
وتابع أن عملاء أمازون مصر يمكنهم الاستفادة من ميزة التوصيل المجاني للطلب الأول على المنتجات المؤهلة، بالإضافة لتوفير طرق دفع متعددة تشمل خاصية الدفع عند الاستلام والدفع من خلال بطاقات الإتمان والتقسيط لضمان تجربة تسوق مرنة وفريدة هذا بالإضافة إلى إمكانية استرجاع سهلة وسلسة.
وأوضح أنه يتم تلبية الطلب المتزايد خلال موسم التخفيضات من خلال شبكة الميل الأخير العالمية وتقنيات محطات التسليم من أمازون.
وأشار إلى أن أنظمة إدارة التخزين المتقدمة للشركة والتتبع المتطور وحلول التوجيه العالمية، ستضمن تجربة أسرع وأكثر راحة للعملاء. اليوم،

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار