Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة ريدكون تغير علامتها التجارية إلى ريدكون بروبرتيز

أعلنت مجموعة شركات ريدكون عن تغيير العلامة التجارية لشركتها المتخصصة في التطوير العقاري لتصبح “ريدكون بروبرتيز” بدلاً من “ريدكون للمراكز التجارية والإدارية”.

وقالت المجموعة في بيان لها إن هذا التغيير يهدف إلى توسيع نطاق أعمال الشركة لتضم كافة فئات المشروعات العقارية وتعزيز مكانتها الاستراتيجية في إنشاء المجتمعات المستدامة في قطاع التطوير العقاري.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية مجموعة ريدكون للتوسع في قطاع التشييد والتطوير، استناداً على خبرات الشركة الأم “ريدكون للتعمير” حيث ستواصل ريدكون بروبرتيز العمل في مجال التطوير العقاري لتصبح الاستدامة ركيزة أساسية لجميع أعمالها، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة.

وقال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة الشركة إن التوسع في نطاق أعمال الشركة وتغيير العلامة التجارية، تعد انطلاقة جديدة للشركة للنمو في مجال التطوير العقاري،  وسعياً لتطوير المزيد من المشروعات المبتكرة والمستدامة.

كما أكد أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن تغيير العلامة التجارية للشركة سيلحقه مشروعات جديدة باستثمارات ضخمة، حيث تخطط الشركة لزيادة محفظة أراضيها بمواقع متميزة.

تأسست شركة ريدكون بروبرتيز في 2019 كذراع التطوير العقاري لمجموعة شركات ريدكون، وتخصصت في تطوير المشروعات العقارية ذات الاستخدامات المتعددة، وتعمل الشركة وفقاً لمبادئ الاستدامة كأحد المحاور الرئيسية لأعمالها، بتطبيق أسس البناء المستدام و العمارة الخضراء، والتي تم تطبيقها في مشروعها الأول “جولدن جيت”، وتعتمد شركة ريدكون بروبرتيز في أعمالها على خبرة شركة ريدكون للتعمير، والتي سلمت خلال 30 عاما أكثر من 200 مشروع، من ضمنها أبراج العلمين، وأبراج ماسبيرو، وجامعة المنصورة، والمقر الجديد لشركة PWC، وشركة فاركو، وإلكترولكس، وبنك عودة، وغيرها الكثير.

وكان أول مبنى أخضر لشركة ريدكون بروبرتيز هو مقر بنك عوده (حاليا بنك أبو ظبي الأول) والحاصل على شهادة LEED الفضية.
­

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار