Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة MODAD تطلق مشروع SECTOR في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة MODAD للتطوير العقاري – مجموعة الحداد سابقا – عن بدء أعمالها في السوق العقاري باسمها الجديد، من خلال طرح مشروع SECTOR في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن، قال محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يقام على مساحة 26 ألف متر مربع وهو بنشاط إداري تجاري، بمساحات من 35 متر وحتى 500 متر، وهو ما يلبي احتياجات السوق.

وتابع أن الشركة تركز على ملف الإنشاءات بالمشروع، من خلال إمكانيات الشركة في هذا القطاع، وعملها على مدار السنوات الماضية في نشاط المقاولات، موضحا أن الشركة ستستغل المخازن الكبيرة التي تمتلكها وهو ما سيساعدها في إنجاز أكبر قدر ممكن من الأعمال.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك أذرع في نشاط الإلكتروميكانيك، وأيضا في التشطيب، ويبلغ عدد أذرع المجموعة نحو 6 شركات.

ويعد حي المال والأعمال أحد المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقام على مساحة 195 فدان بما يوازى مليون و700 ألف متر مربع، باستثمارات مبدئية تقدر بنحو 3.2 مليار دولار، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذه مع نهاية 2020.

ويضم حي المال والأعمال مقر البنك المركزي ومطبعة النقود، ومنطقة للبنوك، كما يتسابق عدد من البنوك المصرية والعربية، لحجز قطع أراضٍ لإقامة مقار جديدة لها بحي المال والأعمال، وتقدم بالفعل 28 بنكًا بطلبات لشركة العاصمة الإدارية الجديدة لحجز قطع أراضٍ به.

وكانت قد أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية مؤخرا، أنه تم تنفيذ ما يزيد عن 60% من الأعمال الخاصة بالإنشاءات في حي المال والأعمال داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقر أن يتم تسليمه بالكامل نهاية العام الجاري

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار