Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة IMS للتطوير تخطط لطرح مشروع سكني في مدينة هليوبوليس الجديدة

تخطط شركة IMS للتطوير العقاري، لطرح أحدث مشروعاتها السكنية في مدينة هليوبوليس الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطتها التوسعية التي تسعى لتنفيذها فى 2024.
وفي بيان للشركة، قال محمد عاطف مدير قطاع المبيعات في شركة IMS للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت فى تحقيق المستهدف البيعي خلال العام الماضي، مما ساهم فى خطتها التوسعية فى طرح عدد كبير من المشروعات العقارية فى عدة مناطق مختلفة.
وأوضح أن المشروعات المستهدف طرحها خلال الفترة المقبلة، تنفرد بعدة مميزات بدءًا من اختيار أفضل المواقع بالقرب من أهم المحاور والخدمات، لتوفير كافة متطلبات العميل، لافتا إلى أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية.
وأشار مدير قطاع المبيعات في شركة IMS أنها تمتلك أكثر من 20 مشروعاً فى مناطق (بيت الوطن – النرجس الجديدة- الأندلس – اللوتس – الرحاب) وعدة مناطق متفرقة بمدينة القاهرة الجديدة، وتدرس طرح مشروعات متنوعة فى عدة أماكن متنوعة فى جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير محفظة عقارية متنوعة للعملاء، وخصوصًا المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع التى تشهد رواجًا ملحوظًا فى طرح المشروعات الجديدة لأنها الامتداد الطبيعي للاستثمار.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار