Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة جراند بلازا تطرح 192 وحدة في لاميرادا المستقبل بمبيعات 800 مليون جنيه

أعلنت شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، عن طرح 192 وحدة في المرحلة الأولى من مشروع «لاميرادا المستقبل» الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي، بمبيعات مستهدفة 800 مليون جنيه.

قال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الطرح الجديد يضم مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات متنوعة تتراوح بين 92 متر مربع و160 متر مربع، حيث يأتي الطرح بعدما انتهت الشركة من بيع كامل وحدات «ميراسول» التي تقع في المرحلة الثانية.

وأضاف أن المشروع تبلغ استثماراته الإجمالية إلى نحو 2.2 مليار جنيه، ويقام على مساحة 28 فدانا، وينقسم إلى 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تضم شقق سكنية، وتم طرح جزء منها للبيع، والثانية تضم وحدات تاون هاوس ودوبلكس وهي «ميراسول».

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة من المشروع تضم ستوديوهات فندقية بجانب الأجزاء الإدارية والتجارية والخدمية، والتي سيتم البدء في تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وفق الجدول الزمني الذي وضعته الشركة، لافتا إلى أن شركة جراند بلازا تركز على محور التنفيذ بصورة رئيسية بالتوازي مع ملف المبيعات.

وتابع أن الطرح الجديد عبارة عن 7 عمارات متصلة لكل منها مدخل منفصل، وهو يضم شقق سكنية نصف تشطيب بأسعار تبدأ من 2.6 حتى 5 ملايين جنيه.

وأوضح المهندس شريف عثمان، أن الشركة تركز على أن تكون معدلات التنفيذ قريبة من معدلات البيع باعتبار أن ذلك هو الحل الأمثل لمواجهة تغيرات الأسعار، ولذلك فإن الشركة تقوم بالبيع يتم على أساس معدلات تنفيذ المشروع، مشيرا إلى أنه بإتمام بيع المرحلة الحالية ستصل نسبة البيع إلى 70%، فيما تصل معدلات التنفيذ إلى نحو 75%.

وكشف أن الشركة ضخت خلال الأشهر الماضية 250 مليون جنيه في الإنشاءات بالمشروع، وتعتزم ضخ 500 مليون جنيه أخرى خلال العام المقبل، لافتا إلى أن مبيعات العام الجاري ستصل إلى نحو مليار جنيه بنهاية ديسمبر، وفق الخطة التسويقية التي وضعتها الشركة.

وعن الشق التمويلي، أكد رئيس مجلس إدرة شركة جراند بلازا أن الشركة تعتزم إجراء عملية توريق، وهي مرتبطة بحجم المبيعات التي ستتحقق وعدد الوحدات التي سيتم تسليمها خلال العام المقبل، وهو ما يجري حصره حاليا، لبدء محادثات في هذا الصدد، أما التوجه للاقتراض البنكي فهو ايضا ضمن الخطة ولكنه سيكون في مرحلة لاحقة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار