Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ميدار تدشن منطقة خدمات MERCATO في مستقبل سيتي باستثمارات 500 مليون جنيه

أعلنت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية عن تدشين ووضعِ حجر الأساس لمنطقة “MERCATO” وهي واحدة من أكبر مناطق الخدمات المتكاملة بمدينة “مستقبل سيتي”، تمتد على مساحة 22 فدانًا بالمرحلة الثالثة لتلبية كافة احتياجات سكان المدينة بإستثمارات حالية تصل إلى 500 مليون جنيه، ومخطط لها استثمارات مستقبلية تصل إلى مليار جنيه.

من جانبه أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية، أن منطقة “MERCATO” تضم أول مسجد في مدينة “مستقبل سيتي” وهو مسجد ” العزيز”، والذي يمتد على مساحة 2.3 فدان شامل الخدمات الخاصة به، ويتسع لـ 2800 مصلي.

وأضاف: “كما تضم المنطقة أيضا نقطة للشرطة وأخرى للمطافئ، بالإضافة لسوق تجاري، ومحطة نقل جماعي “اتوبيس”، وقاعة احتفالات ومنطقة للمطاعم تضم أشهر العلامات التجارية العالمية”.

كما شهدت الاحتفالية أيضاً الإعلان عن التشغيل الفعلي لواحدة من الشركات المنبثقة عن شركة “ميدار” وهي شركة “WAYZ” المسئولة عن منظومة النقل والمواصلات الخاصة بالمدينة، وذلك لربط المحاور والطرق الرئيسية من خارج المدينة بمدينة مستقبل سيتي، بما يسهم في رفع معدلات الإشغال بالمدينة وكذلك الربط الداخلي بين المراحل والمناطق المختلفة للمدينة، كما تم أيضا تحديد مسارات لمنظومة النقل والمواصلات (مترو الأنفاق – أول شارع التسعين – مصر الجديدة – مدينة نصر).

وأيضا الإعلان عن بدء التشغيل الفعلي لمنطقة “VIBES” أول المشروعات الترفيهية بالمرحلة الأولي بمدينة مستقبل سيتي، والتي تبلغ مساحتها 16 فدان، تم تخصيص مساحة 2.5 فدان منها لإنشاء صالة مغطاة مكيفة لرياضة “البادل تنس”، تضم 5 ملاعب بانورامية، من بينها ملعب رئيسي *بمواصفات دولية لإقامة البطولات*، بالإضافة لمنطقة خدمات ترفيهية تضم 4 كافيتريات يتم مضاعفتها وفقا للمخطط العام للمنطقة، وعيادة طبية، وسوبر ماركت، ومحطة انتظار اتوبيسات.

يذكر أن مدينة “مستقبل سيتي” تقع على مساحة 5200 فدان، بينها 500 فدان مساحات خضراء ويضم مخططها العام كافة الأنماط العمرانية والخدمية بمراحله الثلاث، حيث تضم بداخلها تجمعلشركات التطوير العقاري، والتي تنفذ 16 مشروعا عقاريا، و5 مشروعات تعليمية، ومشروع تجاري إداري فندقي، وأخر تجاري إداري سكني، ومول تجاري عالمي، و 4 مشروعات محطات وقود، 2 مشروع مقر إداري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار