Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة إنفينيتي تاورز تستعد لتسليم مشروعها في العاصمة الإدارية نهاية العام

انتهت شركة إنفينيتي تاورز من تنفيذ ما يزيد عن 70% من الإنشاءات في مشروع إنفينيتي تاور الذي تقيمه بنشاط مُتعدد الاستخدامات، بحي المال والأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور أسعد سلامة رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان، إن شركة إنفينيتي تاورز اجتازت الجدول الزمني المُحدد من قِبَل شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ المشروع، مشيرا إلى أن ارتفاع البرج وصل إلى 160 متر فوق سطح الأرض.

المشروع يتضمن مولًا تجاريًا

وأضاف أن مشروع إنفينيتي تاور تم تصميمه بالتعاون مع المكتب الكندي NORR Group، كما حصلت الشركة على موافقة التسجيل من مجلس المباني الخضراء الأميركي للحصول على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) البلاتينية.

وقال الدكتور هادي فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي تاورز للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن مولًا تجاريًا بسعة أكثر من إحدى عشرة آلاف متر مُسطح ويحتوي على العديد من العلامات التجارية والمطاعم والبنوك.

ولفت إلى أنه من المُتوقع تسليم المرحلة الأولى من مشروع إنفينتي تاور أخر العام الحالي، على أن يكون التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى في منتصف عام 2025، وكذلك يتم التشغيل الكامل لمشروع إنفينتي تاور بداية عام 2026.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار