Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تطلق شية في سراي بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

أطلقت شركة مدينة مصر، – كود البورصة المصرية MASR.CA – مشروع شية “Sheya” ، كمشروع جديد في سراي متعدد الاستخدامات، الذي يمتد على مساحة 228,212 متر مربع، على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.
يقدم مشروع شية “Sheya” إجمالي 744 وحدة سكنية متنوعة، تشمل 420 فيلا من نوعS-villa ، و324 وحدة سكنية مزيج من الشقق والاستوديوهات والدوبلكس.

موعد تسليم مشروع شية

وحققت مدينة مصر مبيعات إجمالية تبلغ 5.1 مليار جنيه في مشروع شية “Sheya” والمقرر الانتهاء من المشروع خلال 4 سنوات.

محفظة أراضي مدينة مصر

وتعليقاً على إطلاق المشروع، يقول المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: “نتبع استراتيجية في الشركة تستهدف تنمية محفظة أراضينا التي تبلغ أكثر من 9 مليون متر مربع، من خلال تقديم مشروعات ابتكارية، ونماذج عقارية متكاملة ومتنوعة، تلبي احتياجات مختلف العملاء”.

من جانبه قال المهندس محمد لاشين، نائب أول للرئيس التنفيذي لتطوير المنتج لشركة مدينة مصر: “يمثل إطلاق مشروع شية “Sheya”، إضافة جديدة لشركة مدينة مصر الممتدة على مدار 65 عاما، نؤمن بأن شية “Sheya” يحتل موقع مميز، وتصميمه فريد، وبه العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي يقدمها”.

تنوع الوحدات والخدمات

يجمع المشروع العديد من الخيارات من حيث المساحات والوحدات التي تشمل الشقق السكنية، S-Villas، التاون هاوس، وغيرها، وسط مساحات خضراء شاسعة، ويقع المشروع على طريق القاهرة – السويس ومحور الأمل، على مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، ويتمتع المشروع بموقع متميز في القاهرة الجديدة، على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، بما يضمن سهولة الوصول.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار