Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المجتمعات العمرانية تطلق المرحلة الثامنة من مشروع مارينا العلمين بالشراكة مع السعودية المصرية

أسندت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مهام البيع والتسويق الخاصة بالمرحلة الثامنة من مشروع مارينا العلمين «M8» بالساحل الشمالي إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير.

ومن جانبه رحب المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، باستمرار التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، لاستكمال ما تحقق من نجاحات مشتركة في العديد من المشروعات بمختلف محافظات مصر وداخل منتجعات مارينا، مؤكدا أن هذا الإسناد الجديد بمثابة شهادة ثقة جديدة في قدرات الشركة السعودية المصرية للتعمير على إنجاز المهام المطلوبة منها وفقا لأعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأكد الطاهر أن منتجع M8 هو أحدث وآخر مرحلة داخل مارينا، ويعد نقلة نوعية في مستوى المنتجعات السياحية في مصر، مشيرا إلى أنه من المقرر تسليمه خلال 3 سنوات.

 

وأوضح الطاهر أن المشروع يمتد على مساحة حوالي 118 فدان، وتبلغ المساحات البنائية بالمرحلة الجديدة نحو 152.500 متر مربع، وتضم المرحلة الجديدة 669 وحدة سكنية مقسمة إلى أربعة مناطق، بينما تتكون المنطقة الرابعة من عمارات سكنية لتلبية جميع الاحتياجات.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن الشركة قد نجحت خلال فترة وجيزة في بيع وحدات منطقة لابلاچ داخل مارينا في العام الفائت بحوالي 400 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس خالد سرور رئيس جهاز القرى السياحية، أن المرحلة الثامنة من مشروع مارينا تم التخطيط لها وفق أحدث الدراسات السوقية المتخصصة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لملاك وحدات المشروع، فضلا عن توفير كافة الخدمات والمرافق في ظل خطة رفع كفاءة مارينا بصفة عامة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار