Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

السعودية.. هيئة السوق المالية توافق على طرح 4 شركات جديدة

وافق مجلس هيئة السوق المالية لـ 4 شركات سعودية على تسجيل وطرح أسهمها للاكتتاب العام بواقع شركتين في السوق الرئيسية وشركتين في السوق الموازية.

إذ أعلنت الهيئة على موقع تداول في إفصاحات منفصلة اليوم الأربعاء، على موافقتها على طرح الشركات التالية:

شركة لومي للتأجير:

الموافقة على طلب شركة لومي للتأجير تسجيل أسهمها وطرح 16.5 مليون سهم للاكتتاب العام في السوق الرئيسي بما يمثل 30% من إجمالي أسهم الشركة.

وتختص شركة لومي في تأجير السيارات ويصل عدد فروعها إلى 25 فرعاً في أرجاء السعودية.

شركة المطاحن الأولى:

الموافقة على طلب شركة المطاحن الأولى تسجيل أسهمها وطرح 16.65 مليون سهم للاكتتاب العام في السوق الرئيسي بما يمثل 30% من إجمالي أسهم الشركة.

ونختص شركة المطاحن الأولى في منتجات الدقيق والأعلاف المختلفة بالإضافة إلى مشتقات القمح الأخرى.

شركة عبدالعزيز بن أحمد التويجري للتجارة:

الموافقة على طلب شركة عبدالعزيز بن أحمد التويجري للتجارة تسجيل أسهمها وطرح 600 ألف سهم للاكتتاب العام في السوق الموازية بما يمثل 13.04% من إجمالي أسهم الشركة.

وتختص شركة عبد العزيز التويجري للتجارة بتسويق المنتجات الاستهلاكية الغذائية والطبية والمنظفات والعناية الشخصية من خلال استقطابها لوكالات عالمية ومحلية.

شركة سعودي كول التجارية:

الموافقة على طلب شركة سعودي كول التجارية تسجيل أسهمها وطرح675 ألف سهم للاكتتاب العام في السوق الموازية بما يمثل 15% من إجمالي أسهم الشركة.

الجدير بالذكر أن هيئة السوق المالية ذكرت بنهاية الأسبوع الماضي أنها تدرس طلبات 83 شركة للإدراج في تداول منها 4 شركات لإدراج أسهمها في سوق الأسهم السعودية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار