Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

اورنچ مصر وأوراسكوم تجددان الشراكة لتقديم خدمات الاتصالات بمدينة الجونة

أعلنت «اورنچ مصر» عن تجديد شراكتها مع مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية في البحر الأحمر،  كمزود رسمي لحلول الاتصالات المتكاملة والتكنولوجيا وتقنيات المدن الذكية والتي استمرت على مدار السنوات الخمس الماضية.

وبحسب بيان شركة أوراسكوم، فإنه بموجب الشراكة، ستواصل “اورنچ” تزويد مدينة الجونة بخدمات التشغيل الثلاثي المتطورة  TRIPLE PLAYوالتي تتضمن الإنترنت فائق السرعة، والتليفون الثابت، وخدمة البث التلفزيوني الرقمي عبر الإنترنت IPTV، وذلك في باقة موحدة من خلال الألياف الضوئية «الفايبر»، بالإضافة إلى شبكات WiFi  للفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة “الجونة”.

وستتولى اورنچ أيضا تقديم أبرز تقنيات المدن الذكية المعروفة عالميا، مثل خدمات إنترنت الأشياء IoT وخدمات المنازل الذكية Smart Homes.

ومن جانبه، قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «اورنچ مصر»، إن اورنچ تمتلك ما يلزم من الخبرات والكوادر المحلية والعالمية التي تؤهلنا لتقديم وتشغيل وادارة الخدمات الذكية والمتكاملة بكفاءة عالية.

وقال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة: «على مدار أكثر من 33 سنة، نجحت مدينة الجونة في أن تصبح مجتمعاً متطوراً متعدد الثقافات ومركزاً للابتكار وريادة الأعمال وملتقى للفعاليات الثقافية والرياضية العالمية».

وتابع أنه من هنا المنطلق يأتي حرصنا على عقد شراكات متخصصة ناجحة تضمن تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة بما يتناسب مع احتياجات العصر الحديث وبما يسهم في تنفيذ رؤيتنا للمدن المتكاملة،  ومن  خلال هذه الشراكة سنقدم خدمات جديدة للشركات الناشئة وسنوفر لمجتمع الجونة سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية مما يجعلنا نقدم أسرع إنترنت في مصر.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار