Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيبسوس العالمية: دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل

أعلنت شركة دي دي مصر، منصة تكنولوجيا التنقل، خلال مؤتمر صحفي مشترك اليوم مع شركة إيبسوس العالمية لأبحاث السوق، عن حقائق هامة، حيث تم تسليط الضوء على نتائج استطلاع شامل أجري حديثا للسائقين.

كما عرضت أبرز الإنجازات التي تحققت في عام 2023، وكشفت كذلك عن الأولويات الاستراتيجية لديها لعام 2024 والتي تستهدف تقديم أفضل خدمة ذات قيمة مقابل السعر للمستخدمين.

يعكس استطلاع إيبسوس العالمية الإيجابية التي يشعر بها السائقون تجاه هذه الحوافز، حيث شهد 54% منهم زيادة في دخلهم مقارنة بالسابق، وذكر 82% منهم أن ارتفاع الدخل هو السبب الرئيسي لاختيارهم منصة دي دي مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع 70% من السائقين بالمرونة اللازمة لتنويع ساعات عملهم من خلال المنصة؛ مما يشير إلى سهولة التكيف التي تتيحها دي دي مصر لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسائقين.

كما يشعر 84% من السائقين بالأمان أثناء القيادة في مناطقهم المحددة. كل هذه الإحصائيات تؤكد التزام شركة “دي دي” مصر المستمر بخلق بيئة عمل آمنة ومرضية للسائقين.

صرح محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر: نولي الأولوية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لمستخدمينا بأسعار معقولة ومناسبة.

وأضاف: لقد أثرت نتائج الاستطلاع بشكل كبير إدراكنا لما يحفز شركائنا ويشجعهم، حيث أظهرت أن 68% من سائقينا يفضلون شركة دي دي لما توفره من مرونة واستقلالية.

كما أبدى 51% من المشاركين رغبتهم في أن يعملوا لحسابهم، بينما يرى 43% أن دي دي توفر وسيلة لدعم أسرهم من خلال فرص كسب متميزة. وتمثل هذه النتائج أهمية كبيرة، حيث ستكون حجر الزاوية في جهودنا المستمرة لتقديم دعم أفضل لشركائنا من السائقين.”

وعلق ياسر عمر، المدير التنفيذي لشركة إيبسوس مصر: تسلط نتائج الاستطلاع الضوء على اتجاه واضح يركز على المرونة والسلامة كمعايير رئيسية لدى السائقين الذين يختارون منصة دي دي.

يهدف توسع دي دي مصر في خمس مدن هي دمياط، ومرسى مطروح، والساحل الشمالي، والمنصورة، وطنطا- بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية- إلى تقديم حلول نقل ذكية مرنة وآمنة وبأسعار معقولة.

ولا يقتصر هذا التوسع على تطوير الأعمال التجارية فقط، بل يتعلق بإطلاق إمكانيات جديدة للتنقل في المناطق التي تعتمد على وسائل النقل التقليدية

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار