Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أبل تكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية

كشفت شركة أبل النقاب عن مجموعة جديدة من الساعات الذكية التي وصفتها بأنها معلم بيئي رئيسي للشركة باعتباره أول منتج لها محايد للكربون.

ووفقا لـ«الشرق بلومبرج» قالت الشركة في عرض تقديمي تم بثه مباشرة على الهواء يوم الثلاثاء، إن الساعة الجديدة Apple Watch Series 9 ونسخة الجيل الثاني من طراز ألترت المتطور يتم تصنيعها باستخدام طاقة نظيفة وتستخدم رابط معصم أكثر صداقة للبيئة.

الشركة قدمت تشكيلة محدثة من الساعات الذكية، تتضمن تحسينات مميزة وألواناً مختلفة في محاولة لجذب عملاء جدد وكسب حصة في السوق من المنافسين.

تحتوي أحدث طرازات ساعات أبل، التي تم الكشف عنها في عرض تقديمي مباشر اليوم الثلاثاء، على رقائق إلكترونية S9 الأكثر قوة، وألوان متعددة مثل الوردي والذهبي والأسود. وتمثل الشريحة الإلكترونية الجديدة أول زيادة في سرعة ساعات أبل منذ ثلاث سنوات.

تتضمن أحدث الساعات التي كشف عنها أبل اليوم أيضاً على خاصية المساعد الصوتي سيري Siri، مما يجعلها أكثر مرونة في الاستخدام، ويستجيب الإصدار الجديد من ساعات أبل لإيماءة اليد –النقر المزدوج بأصابع المستخدم– لتنفيذ مهام المختلفة.

تبدأ أسعار ساعات أبل الجديدة بسعر 399 دولاراً للإصدار التاسع و799 دولااً لطراز ألترا، وهي نفس مستويات أسعار العام الماضي. وقالت الشركة إنها ستكون متاحة للبيع بالأسواق في 22 سبتمبر.

كشفت الشركة كذلك عن هاتفها الجديد أيفون 15، والذي يتميز بمنفذ شحن USB-C وتحسينات في الكاميرا. وعادة ما تنخفض أسهم شركة أبل خلال إعلانات منتجاتها الجديدة، ولم يكن اليوم الثلاثاء مختلفاً حيث انخفضت أسهمها بنسبة 1.7% في الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت نيويورك.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن ذلك خلال العرض التقديمي، إلا أن شركة أبل تختبر عملية تصنيع جديدة تعتمد على الطباعة ثلاثية الأبعاد لمرفقات الأجهزة مع علبة ساعات أبل الإصدار التاسع Apple Watch Series 9 المصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ. وتخطط شركة أبل لتنفيذ هذه العملية مع ساعات ألترا في العام المقبل لتشمل فيما بعد كافة المنتجات، بما في ذلك أيفون.

تتضمن ساعات أبل الجديدة تعديلات طفيفة فقط. لكن برنامج ووتش أو أس 10 الجديد –الذي سيكون متاحاً للطرز القديمة أيضاً– سيوفر أدوات محدثة وتصميمات جديدة للتطبيقات وميزات لسائقي الدراجات النارية ومحبي التنزه.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار