Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كونتكت تطلق خدمات جديدة لتمويل صيانة السيارات والتأمين الشامل

أعلنت مجموعة كونتكت المالية القابضة، عن إطلاق خدمة جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية ميسرة لصيانة سياراتهم.

وتوفر كونتكت خدمات تأمينية للسيارات، حيث تقدم تغطية شاملة للمركبات الخاصة بالعملاء وذلك من خلال ذراع التأمينات العامة التابع لها «ثروة للتأمين» أو من خلال شركة الوساطة التأمينية التابعة لها كونتكت للوساطة التأمينية.

وكشفت كونتكت في بيان لها أن خدمة التأمين يتم تقديمها من خلال شبكة واسعة من الشركاء الموثوقين، ومن خلال فروعها المنتشرة في جميع مناطق ومدن الجمهورية.

كما يمكن التواصل بسهولة عبر المنصات الإلكترونية أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لدي الشركة للحصول على مزيد من المعلومات وطلب الخدمات.

كما تقدم كونتكت خيارات تأمينية متعددة تتناسب مع احتياجات كل عميل، بالأضافة إلى توافر خدمة تمويل الصيانة الدورية دون الحاجة الي التأمين الشامل على السيارات.

أكد تامر سمير، العضو المنتدب لـ «شركة كونتكت للتمويل» أن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات التمويل المتنوعة، مما يسمح لهم بإجراء الصيانة الضرورية لسياراتهم دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة مقدمًا.

أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة كونتكت المالية القابضة» أن المجموعة تعتبر تمويل الصيانة من الجوانب الإيجابية التي تعزز الاقتصاد المحلي، ودعم الشركات المتخصصة في مجال الصيانة.

وأشار إلى أن توفير الفرص المنتظمة للأفراد للحصول على الصيانة المناسبة يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار