Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إي فاينانس وكود بيس تتعاونان لإطلاق خدمات البنوك الرقمية في مصر

أعلنت شركة كود بيس تكنولوجيز، عن عقد شراكتها الاستراتيجية على هامش مؤتمر Cairo ICT 2023 مع مجموعة إي فاينانس.

ووفق بيان، ستطلق الشركتان أولى حلول الخدمات المصرفية الرقمية Banking as a Service في مصر ، وذلك لتسريع وتيرة التحول في خدمات البنوك الرقمية.

أكد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمار، أنه تماشياً مع رؤية مصر للتحول إلى مجتمع غير نقدي، وجهودها لتعزيز الشمول المالي وتعزيز صناعة التكنولوجيا المالية، نتيح خدمات متخصصة لمساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة من خلال بنية الحوسبة السحابية المؤمنة لمجموعة إي فاينانس لتحقيق أهداف التحول الرقمي المالي في مصر.

وتابع: كما يهدف تعاوننا تحت رعاية شركة فيزا العالمية تقديم حلول لخدمة البنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية تحقيقا لرؤية البنك المركزي المصري.

وعلَق تامر الموج، المدير التنفيذي لشركة كود بيس تكنولوجيز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلًا: التعاون مع مجموعة إي فاينانس في مجال تشغيل الخدمات المالية الرقمية يساعدنا في تنفيذ عدة مشروعات عالمية لخدمة البنوك الرقمية باستخدام منصة  Digibanc التي تسهًل الخدمات المصرفية علي الحوسبة السحابية BaaS للبنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية  والتي تساعد علي تعزيز الابتكار الرقمي المالي.

وأضافت ملك البابا، مدير عام شركة فيزا في مصر: تلتزم فيزا العالمية بدعم الخدمات المصرفية الرقمية في مصر لأننا نؤمن بأن الوصول إلى الاقتصاد الرقمي والاتصال ببقية العالم أمر بالغ الأهمية للارتقاء بالأفراد والشركات والاقتصاد بشكل عام.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار