Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هايد بارك تبدأ محادثات للحصول على 2.5 مليار جنيه لتسريع الإنشاءات

بدأت شركة هايد بارك في محادثات مع 3 بنوك، للحصول على تمويل بقيمة في حدود 2.5 مليار جنيه لتسريع أعمال التنفيذ في مشروعيها بمدينة 6 أكتوبر والساحل الشمالي، بحسب مصادر مصرفية، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضافت المصادر، أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن توقيع عقودها خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتة إلى أن الشركة تتمتع بجدارة ائتمانية جيدة ما يعزز من قدراتها للحصول على تمويلات.

وتعمل شركة هايد بارك بمنطقة غرب القاهرة، على مشروع «Tawny» على مساحة 31 فدانًا، وبمساحة مبانٍ بنحو 20% بإجمالي مساحة المشروع، ويسلم خلال عام 2024، ويصل مستهدف مبيعات المرحلة الأولى منه إلى نحو 2 مليار جنيه، بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 200 وحدة.

ويقام مشروع هايد بارك نورث في مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة 240 فدان، وطرحت الشركة أول مراحله خلال العام الماضي.

كما تعمل الشركة على مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة على مساحة 6 ملايين متر مربع بتكلفة استثمارية حوالي 40 مليار جنيه مصري، ويقام على 8 مراحل مختلفة، بإجمالي عدد وحدات حوالي 20 ألف وحدة بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والإدارية، ومن المقرر تسليم آخر مرحلة من المشروع في عام 2030.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار