Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كيان تبدأ التفاوض على قطعة أرض بمساحة 200 فدان في شرق القاهرة

بكر بهجت

بدأت شركة كيان للتنمية العقارية في مفاوضات للحصول على أرض مساحتها في حدود 200 فدان في منطقة شرق القاهرة، وفق تصريحات خالد الفقي العضو المنتدب للشركة، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مؤكدا أن تلك الخطوة تأتي بعد تأجيل الشركة لقرار التوسع في الساحل الشمالي، وضمن خطة الشركة للتواجد في أكتر من منطقة.

وأضاف الفقي، أن الشركة ترى في منطقة شرق القاهرة زخما كبيرا، مع تزايد إقبال الشركات المصرية والأجنبية عليها، ومع قربها من العاصمة الإدارية، فإنها أصبحت تتمتع بموقع جغرافي متميز أيضا، مشيرا إلى أنه فور الاتفاق على تفاصيل العقد الخاص بقطعة الأرض وتوقيع العقود، سيتم الكشف عن ملامح المشروع.

ونهاية فبراير الماضي، دخلت شركة كيان في مفاوضات للحصول على 200 فدان في الساحل الشمالي بالقرب من مدينة رأس الحكمة، بحسب الفقي لنشرة «بلوم العقارية»، مشيرا إلى أن الأرض بمثابة توسعات للقطعة التي تمتلكها الشركة في تلك المنطقة.

وشركة كيان هي مالك الأرض التي يقام عليها مشروع «دي باي» في الساحل الشمالي، والذي تتولى تطويره شركة «تطوير مصر» ويقام على 200 فدان وسيضم نحو 1800 وحدة بخلاف، غرف فندقية بواقع 200 غرف، إلى جانب شقق فندقية وكبائن، وينقسم المشروع إلى 6 مراحل وسيتم تنفيذه خلال 6 سنوات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار