Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيت الاستثمار العربي تستحوذ على فندقين في شرم الشيخ باستثمارات 2 مليار جنيه

اقتربت شركة بيت الاستثمار العربي من الاستحواذ على فندقين في مدينة شرم الشيخ لإعادة تطويرهم وفق المهندس طارق عيد المدير التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الاستثمارات المبدئية للفندقين في حدود 2 مليار جنيه.

وأضاف عيد أن الشركة تسعى للانطلاق في مصر من خلل عدة أنشطة، يتصدرها نشاط الاستصلاح الزراعي، وأيضا النشاط العقاري، والقطاع القندقي، مشيرا إلى أن خطة الشركة يجري العمل على بلورتها بصورة واضحة وبالتوازي مع ذلك يجري التفاوض على الأراضي الخاصة بالمشروعات الجديدة وسيتم الإعلان عنها تباعا.

والأسبوع الماضي، أعلنت المجموعة العربية الكويتية عن تعيين الدكتور طارق عيد في منصب عضو مجلس إدارة المجموعة، والمدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي الذراع العقارية للمجموعة.

وقالت المجموعة، إن تلك الخطوة تأتي في إطار جهود المجموعة لتعزيز قدراتها وتحقيق أهدافها في قطاع العقارات، لاقتة إلى أن اختيار الدكتور طارق عيد يأتي للاستفادة من خبرته ومعرفته بقطاع العقارات في مصر في تحقيق نجاحات جديدة للشركة.

وأعلنت شركة بيت الاستثمار العربي، إحدى شركات المجموعة، عن خطتها لزيادة استثماراتها في مصر من خلال عدد من المشاريع الضخمة جاري التخطيط لها، وذلك ضمن خطة المجموعة لزيادة أداء شركة بيت الاستثمار العربي وزيادة استثمارات المجموعة في مصر وخارج مصر وذلك عقب انضمام الدكتور طارق عيد إليها، كما أن هذا سيساعدها في تطوير عملياتها لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

وأكد عيد، أن انضمامه للشركة يضيف لخبراته التراكمية، لافتا إلى أن الشركة لديها خططًا توسعية وطموحة لتنفيذ مزيد من المشروعات المميزة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن العمل في السوق العقاري خلال الفترة الراهنة يتطلب التركيز على تحقيق الخطط التوسعية للشركات وذلك بالتوازي مع تنفيذ خططها القائمة، مع المتابعة الدورية للسوق العقاري للتعرف على آخر التطورات وتأثيرها على أعمال الشركات، مشيرا إلى أن لديه خططًا قوية وطموحة يسعى لتنفيذها في منصبه الجديد بالشركة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار